fbpx
الراية الرياضية
سانشيز استقر على التشكيل في التدريب الأخير

الأدعم جاهز لضربة بداية مثالية

متابعة- حسام نبوي:
اختتم أمس منتخبنا الوطني استعداداته لمباراته المنتظرة اليوم مع البحريني على استاد البيت حيث خاض المنتخب تدريبه الأخير مساء أمس بمعنويات مرتفعة للغاية، وسط حالة من التفاؤل بقدرة العنابي على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز لكي تكون خير بداية للبطولة المهمة التي يترقبها الجميع، وتساهم في الحصول على دفعة معنوية كبيرة في البطولة المهمة.
واستقر سانشيز على التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم، ويمكنه من تحقيق الفوز، ووضع لمساته الأخيرة على خطة اللعب بعد دراسة المنتخب البحريني بشكل جيد ومعرفة أهم نقاط القوة والضعف لديه من خلال متابعة العديد من المباريات له في الفترة الأخيرة عن طريق الفيديو.
لاعبو العنابي يعلمون جيدًا مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وآمال الجماهير القطرية في تحقيق الفريق الفوز بالبطولة لاسيما أنها مقامة على أرضنا ووسط جمهورنا.
العنابي استعد جيدًا لمونديال العرب من خلال خوض فترة إعداد مميّزة بالمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 ومن بعدها معسكر إعدادي في النمسا لمدة عشرة أيام، أبعد خلاله الجهاز الفني اللاعبين عن الضغوطات، قبل العودة لإكمال الاستعداد في الدوحة قبل خمسة أيام من انطلاق البطولة.

 

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة وجود حالة من التركيز الشديد لدى جميع اللاعبين من أجل الوصول لأفضل جاهزية والظهور في أفضل صورة في البطولة خاصة المباراة الافتتاحية، فكل أنظار العالم ستتجه نحو استاد البيت لمتابعة المباراة المهمة، ولاعبو الفريق عازمون على تحسين الصورة التي ظهروا بها في التصفيات الأوروبية الأخيرة والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، وهو ما يدعو للتفاؤل بقدرة الفريق على العودة للطريق الصحيح من جديد، بتحقيق النتائج المرجوة والانطلاق نحو المنافسة على لقب البطولة، رغم صعوبة المهمة بوجود العديد من المنتخبات القوية الطامحة أيضًا في الحصول على اللقب والتواجد على منصات التتويج.
وظهر جميع لاعبي المنتخب الموجودين بالقائمة بحالة فنية وبدنية جيدة، وهو ما جعل كل الخيارات متاحة أمام الجهاز الفني بقيادة فيليكس سانشيز لاختيار التشكيل الأمثل للمباراة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X