fbpx
المحليات

الداخلية تعزز تعاونها مع مختبر مكافحة المنشطات

الدوحة – قنا:

 وقعت وزارة الداخلية ممثلة في إدارة المختبر الجنائي، مذكرة تعاون مع مختبر مكافحة المنشطات، لتعزيز أوجه التعاون في مجال عمل المختبرات. وقع عن إدارة المختبر الجنائي العميد جمال محمد الكعبي، المدير العام للمباحث الجنائيّة، وعن مختبر مكافحة المنشطات مديره العام الدكتور ناصر علي الأنصاري.

وتهدف المذكرة إلى تبادل المعلومات والخبرات العلميّة حول الطرق الجديدة المستخدمة في الفحوصات والتحاليل والتعاون في مجال الأبحاث العلميّة ذات الاهتمام المشترك، والتدريب على الأجهزة وأنظمة برامج تحليل البيانات، إلى جانب صيانة الأجهزة والمعدّات الخاصة بالمختبرات وتقاسم وتبادل المعلومات والخبرات حول المؤتمرات العلميّة المحليّة والدوليّة، كما يعمل الاتفاق على وضع خُطة مشتركة للطوارئ والأزمات وتقديم الدعم والمساندة عند الحاجة. وأكد العميد جمال محمد الكعبي على أهمية توقيع هذه المذكرة مع مختبر مكافحة المنشطات، التي تساهم في تطوير العمل والارتقاء به إلى أفضل المستويات ووفق المعايير المعمول بها في هذا المجال.

من جانبه، قال الدكتور ناصر علي الأنصاري: إن مذكرة التعاون جاءت لدعم المصلحة المُشتركة بين الطرفين وتعزيز أطر التعاون، موضحًا أن هذا التعاون يساهم في إتاحة الفرصة للطرفين للاستفادة من الأجهزة الحديثة المتوفّرة والتدريب عليها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X