fbpx
كتاب الراية

عن كثب.. حياكم اللّه في قطر

بسم الله .. وعلى بركة الله تنطلق اليوم بطولة مونديال العرب لكرة القدم على أرض دوحة العرب دوحة الجميع، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمشاركة ١٥ من منتخبات الإخوة الأشقاء فضلًا عن منتخبنا الأدعم.
اليوم لن تكون عيون العرب فقط هي التي سترنو نحو الدوحة وإنما العيون من كل قارات الدنيا، التي تتطلع لمشاهدة كيف تبدو الدولة المنظمة للمونديال القادم، وما هو حجم استعداداتها من خلال هذا المونديال المصغر الذي يعتبر محكًا حقيقيًا لنا.. نثق كل الثقة أننا قد استعددنا له تمامًا ليخرج في أبهى صورة.. ولم لا وقطر ظلت دائمًا ذات كعب عال في التنظيم، يعمل أبناؤها باحترافية عالية ليقدموا النموذج لما يجب أن تكون عليه البطولات وهذا ديدنها، ويكفي أن آسياد ٢٠٠٦ ما زالت الأفضل في تاريخ الألعاب الآسيوية حتى الآن، وكذلك كأس أمم آسيا ٢٠١١ ودورة الألعاب العربية ٢٠١٢ وبطولات الخليج المختلفة التي استضافتها الدوحة والعديد من بطولات العالم في كل الألعاب وغيرها وغيرها الكثير من البطولات التي تصدينا لتنظيمها وأصبحت هي المعيار لجودة التنظيم للبطولات التي تلتها.
ثقتنا في قدراتنا التنظيمية وبنيتنا التحتية المميزة وعملنا الاحترافي وكرمنا وحسن معاملتنا لضيوفنا كلها تعتبر مؤشرات للنجاح الذي يتوقعه الجميع منا في هذه البطولة التي تجمع الأشقاء العرب قبل مونديال العرب كما حققناه في البطولات السابقة.
تنطلق البطولة اليوم بأربع مباريات على الملاعب المونديالية وسيكون استاد البيت مسرحًا للقاء منتخبنا مع نظيره البحريني علمًا بأنه الملعب الذي ستقام عليه مباراة افتتاح مونديال ٢٠٢٢ وفي نفس الوقت بقية الملاعب ستكون على أهبة الجاهزية لاستضافة بقية المباريات.
بداية من اليوم ستثبت قطر عمليًا بأن رهانها على تقديم تجربة فريدة للمشجعين الذين سيكون بإمكانهم حضور أكثر من مباراة في نفس اليوم، فالمباراة الأولى مثلًا ستجمع تونس وموريتانيا على استاد أحمد بن علي بنادي الريان عند الساعة الواحدة يمكن أن يخرج منها المشجعون بسهولة ويسر ومع توفر المواصلات ليذهبوا لمشاهدة المباراة الثالثة بين قطر والبحرين عند الساعة السابعة باستاد البيت.
ويعتبر هذا التقارب في الملاعب شيئًا غير مسبوق ويمثل قيمة إضافية تصب لصالح المونديال القادم ستوفر للمشجعين متعة حقيقية حُرموا منها في البطولات السابقة.
أخيرًا نتمنى كل التوفيق لمنتخبنا في هذه البطولة، التي تدخل في إطار البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم القادمة.

 

[email protected]

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X