fbpx
اخر الاخبار

عمرو السولية: البطولة بروفة مثالية لكأس العالم FIFA قطر 2022

الدوحة – قنا:

اعتبر اللاعب الدولي المصري عمرو السولية أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 هي بروفة جيدة ومثالية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيدا بإستاد “الثمامة” المونديالي والأداء التنظيمي العالي لمنافسات البطولة.
وقال السولية ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن استاد “الثمامة” أكثر من رائع، وعلى مستوى عال من الكفاءة من كافة الأوجه.
وأضاف أن تنظيم بطولة العرب هي بمثابة تجربة مفيدة وناجحة لقطر قبل استضافة لكأس العالم العام المقبل، خاصة في ظل وجود هذا الكم الهائل من الجماهير في الملاعب.
وحصل عمرو السولية على لقب جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ولبنان، بعد أدائه المميز طوال التسعين دقيقة.
وتوجه السولية بالشكر إلى جميع زملائه في المنتخب على أدائهم القوي، والروح العالية التي خاضوا بها مباراة لبنان، ورغبتهم القوية في تحقيق الفوز واسعاد الجماهير المصرية التي احتشدت في المدرجات.
ورأي أن الفوز في بداية المشوار من الأمور الجيدة التي حدثت في مباراة اليوم، خاصة أنه سيساعد المنتخب على تطوير الأداء خلال المباريات المقبلة، ومن ثم تقديم مستويات أفضل.
واعتبر السولية أن جميع اللاعبين الموجودين في منتخب مصر على قدر المسؤولية، إلا أن بعض العناصر الجديدة الشابة تحتاج إلى المزيد من الخبرات، خاصة في ظل استراتيجية البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الذي يعمل على بناء منتخب قوي أعماره السنية صغيرة.
ومن جانبه، قال محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر إن فريقه حقق فوزا صعبا بهدف على نظيره اللبناني الذى أدى مباراة رائعة.
وتابع محمد الشناوي في تصريحات صحفية أن الحظ لم يكن حليف منتخب مصر أمام لبنان، وأهدر الفريق أكثر من فرصة في الشوط الأول، موجها الشكر لمنتخب لبنان الذى أدى مباراة جيدة للغاية.
وأضاف أن لاعبي المنتخب المصري أدوا مباراة قوية ونفذوا تعليمات الجهاز الفني، مؤكدًا أن الفوز يعطي دفعة للفريق قبل مباراتي السودان و الجزائر.
ويلعب منتخب مصر مباراته المقبلة أمام السودان على استاد /974/ يوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.
ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس العرب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X