fbpx
الراية الإقتصادية
تضم خبراء في السياحة والرياضة والنقل والتصميم الفني

الإعلان عن لجنة تحكيم مسابقة «الليموزين الأيقونة»

الدوحة- الراية:
أعلنت «قطر للسياحة» عن تشكيلِ لجنة التحكيم التي ستتولى تقييم التصاميم التي تصل إلى القائمة القصيرة لمسابقة «تصميم الليموزين الأيقونة»، وذلك بعد فتح باب التصويت أمام الجمهور الأسبوع الماضي لاختيار أفضل التصاميم المُشاركة.
وتتألّف اللجنة من سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وسعادة السيد حسن الذوادي، أمين عام اللجنة العُليا للمشاريع والإرث، والسيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروه) والسيد أمير بيربيش، عميد كلية الفنون بجامعة فيرجينيا كومنولث في قطر، وعائشة ناصر السويدي، مديرة أستوديوهات ومختبرات ليوان للتصميم في متاحف قطر.
ومع اقتراب انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، تواصل قطر للسياحة وشركاؤها العمل معًا من أجل تطوير تجارب فريدة وجديدة لزوّار قطر.
وقد استطاعت قطر للسياحة عبر مسابقة التصميم هذه إشراك المُجتمع في خلق هذه التجارب والاحتفاء بالتنوّع الثقافي والتراثي الذي يميّز قطر. وسوف تقدّم سيارة الليموزين الأيقونة عبر تصميمها تمثيلًا بصريًا وتجسيدًا لتراث قطر وثقافتها، وهي تعتبر جزءًا من استراتيجية قطر للسياحة لتطوير عروض ومزايا سياحيّة جديدة يمثل «التميّز في الخدمة» جوهرها.
وتلقت المسابقة حتى الآن، وهي الأولى في مجال التصميم التي تطلقها قطر للسياحة، أكثر من 450 مشاركة، بينما تقوم لجنة منبثقة عن قطر للسياحة بفحص واستعراض جميع المشاركات لاختيار 20 تصميمًا منها ضمن ما سيكون القائمة القصيرة للمشاركات.
ولمراجعة التصاميم وللتصويت، يرجى زيارة الموقع https:/‏‏‏‏/‏‏‏‏www.qatartourism.com/‏‏‏‏en/‏‏‏‏campaigns/‏‏‏‏iconic-limousine.
وسوف يتم طرح هذه القائمة القصيرة أمام اللجنة وأمام تصويت الجمهور، حيث يحصل التصميم الفائز بأكبر عدد من الأصوات على جائزة «أفضل تصميم وَفقًا لرأي الجمهور».
وسوف تتولى لجنة التحكيم تقييم التصاميم المُشاركة واختيار أفضل تصميم يفي بمعايير المسابقة ويجسّد موضوعاتها وهي ثقافة قطر وتراثها ورؤيتها المستقبليّة، فضلًا عن تسليط الضوء على الاستدامة والحفاظ على البيئة. وسوف يتم عرض التصميم الفائز على سيارات «الليموزين الأيقونة» في قطر، ما يضفي بُعدًا آخر على تجربة الزوّار.
وتتعاون قطر للسياحة بشكل وثيق مع شركائها في القطاعين العام والخاص بهدف تطوير منتجات وخدمات جديدة من أجل تعزيز تجربة الزوّار والارتقاء بها. وتأتي مبادرة الليموزين الأيقونة ضمن برنامج «التميز في الخدمة» لدى قطر للسياحة، الذي يهدف إلى ضمان تحقيق مستويات معينة من الاهتمام والرعاية في جميع مراحل تجربة الزائر القادم إلى قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X