fbpx
الراية الرياضية
تقديرًا لموقفه التاريخي باقتسام ذهبية طوكيو

الاتحاد الدوليّ يمنح جائزة «الإلهام» لبرشم

متابعة- رمضان مسعد:
منحَ الاتحادُ الدوليُّ لألعاب القوى بطلنا العالمي معتز برشم والإيطالي جماركو تامبيري جائزة الإلهام «الرياضي الملهم» خلال حفله السنوي لعام 2021، الذي أقيم في موناكو تقديرًا لموقفهما التاريخي باقتسام ذهبية الوثب العالي في أولمبياد طوكيو 2020، وقرّر الاتحاد الدولي اعتماد الجائزة سنويًا.
هذا، وأعرب بطلنا برشم عن سعادته لتتويجه بجانب الإيطالي جماركو تامبيري بجائزة «الرياضي الملهم» خلال حفل الاتحاد الدولي لألعاب القوى السنوي لعام 2021 في موناكو.
ومن جانبه، هنّأ سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي جميع الفائزين بالجوائز في الحفل السنوي على إنجازاتهم غير العادية هذا العام.
وقال: لقد احتفلنا هذا العام ببعض العروض المُذهلة في طوكيو، وفي بطولة العالم لألعاب القوى تحت 20 عامًا في نيروبي والدوري الماسي، لذلك يسعدنا أن نبارك لنجوم أم الألعاب حفل توزيع الجوائز السنوي على ما قدموه من مستويات رائعة.
الجدير بالذكر أن بطلنا العالمي في الوثب العالي كان قد سجّل موقفًا تاريخيًا بالموافقة على اقتسام ذهبية الوثب العالي مع الإيطالي جماركو تامبيري في أولمبياد طوكيو 2020، وكان ذلك أبرز نقاط الحديث في الألعاب الأولمبيّة، لا سيما أن كلًا منهما عانى من إصابات خطيرة قبل الألعاب الأولمبيّة، لكن الروح الرياضيّة كانت الكلمة الفاصلة بينهما بالموافقة على اقتسام الميدالية الذهبيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X