fbpx
الراية الرياضية

الجماهير تشعل أجواء استاد المدينة التعليمية

الدوحة- قنا:
شهدت منطقةُ المشجّعين (الفان زون) في محيط استاد المدينة التعليمية قبل مواجهة السعودية والأردن المونديالي ضمن المجموعة الثالثة مواكبة كبيرة من الجماهير الأردنية والجالية المقيمة في قطر والتي حرصت على الحضور قبيل المباراة بساعات مبكرة لتقديم العروض الفلكلورية والدبكة الأردنية والفنون الشعبية.
ونظمت رابطة الجماهير الأردنية والمشجعين في قطر وشبكة قادة المشجعين، مجموعة من العروض التي أمتعت الجماهير في باحة منطقة الفعاليات في استاد المدينة التعليمية، وسط أجواء كرنفالية وجاءت العروض لتعكس مدى اهتمام الجاليات بإنجاح بطولة مونديال العرب FIFA قطر 2021 في قالب تنظيمي مميز.
وأعرب العديدُ من المشجعين الأردنيين عن سعادتهم الكبيرة بمشاركتهم في الفعاليات الجماهيرية المخصصة في استاد المدينة التعليمية والمساهمة في هذا العرس الرياضي العربي، بالإضافة لذلك يأمل الجمهور الأردني أن ينجح المنتخب برسم البسمة ويترك بصمة خاصة ليعوض إخفاق الخروج المبكر من التصفيات الآسيوية.
بالمقابل لم تخلُ منطقة المشجعين من بعض الجماهير السعودية التي حرصت على التواجد في الملعب لترفع أعلام المملكة العربية السعودية وأبدت الجماهير السعودية سعادتها لعودة المنافسات العربية، كما رأت أن البطولة تعد بروفة مثالية قبل كأس العالم FIFA قطر 2022، وأعربوا عن شعورهم بالفخر بالمساهمة في هذه الاحتفالية الرائعة، وجاءت أمنيات الجمهور السعودي حاضرة بمشاهدة منتخب بلادها يصل للأدوار النهائية للبطولة وتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.
وحرصت اللجنة العُليا للمشاريع والإرث على إقامة هذه الفعاليات الخاصة بالجماهير العربية في ملاعب البطولة، بجانب ذلك يلخص هذا النوع من الفعاليات الانفتاح القطري على جميع ثقافات العالم ضمن استراتيجية قطر في الطريق لتنظيم مونديال استثنائي العام المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X