fbpx
اخر الاخبار
"كأس العرب FIFA قطر 2021":

المنتخب السوداني يبدأ استعداداته للقاء نظيره المصري بعد غد

الدوحة ـ قنا:

أدى المنتخب السوداني اليوم تدريباً بملعب نادي “المرخية” استعداداً للقاء نظيره المصري بعد غد السبت باستاد 974 المونديالي ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021/ التي تستضيفها الدوحة حاليا، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبا.
وجاء تدريب المنتخب السوداني في أعقاب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام نظيره الجزائري برباعية نظيفة أمس /الأربعاء/ والتي استقبلها الجمهور السوداني بخيبة أمل وعدم رضا على المستوى الذي ظهر به المنتخب.
وشارك في التدريبات كل اللاعبين بعد اجتماع عقده الجهاز الفني تم فيه الحديث عن السلبيات التي ظهرت خلال اللقاء ، وضرورة تفاديها مع التركيز الكامل على مباراة المنتخب المصري بهدف تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة بمستوى افضل.
وركز الجهاز الفني للمنتخب السوداني في التدريبات الصباحية اليوم على الجوانب التكتيكية والبدنية وتفادي الأخطاء وتعزيز التركيز على اغلاق الثغرات التي استقبلت من خلالها شباك الحارس أبوعشرين الأهداف الأربعة في مباراة الجزائر.
وسيؤدي المنتخب تدريبه الختامي مساء غد /الجمعة / بنفس الملعب، حيث سيقف الجهاز الفني على كافة الأوضاع الفنية من خلال الاستراتيجية التي يضعها وفقاً لنقاط القوة والضعف لدى المنتخب المصري، بعد مشاهدة فيديو مبارياته مؤخراً وابرزها أمام نظيره اللبناني، ويضع التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة.
وأظهر اللاعبون تنافساً خلال التدريب بهدف المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة والتي من المتوقع أن تشهد تغييرات جزئية لتحسين المستوى الذي كان متدنياً خاصة في الجانب الدفاعي في مباراة المنتخب امام الجزائر.
ويعتبر الجهاز الفني لقاء المنتخب المصري في غاية الأهمية، حيث إن الفوز سيفتح طريقا جديدا للمنتخب في مسار البطولة ، أما الخسارة فستنهي طموحاته، ويصبح لقاء لبنان أداء واجب وتحصيل حاصل.
وتصب كل الجهود حاليا في العودة مجددا للملعب بهدف تعويض الخسارة وتحقيق الفوز على المنتخب المصري، حيث دعا الجهاز الفني للمنتخب السوداني اللاعبين لنسيان الخسارة أمام الجزائر والتركيز بشكل أكبر على لقاء مصر والا يسيطر عليهم شعور الإحباط حيث لا تزال الآمال معقودة على جميع اللاعبين لمضاعفة الجهود وتقديم المستوى المشرف والتواجد في البطولة.
وكان الفرنسي هوبيرت فيلود مدرب المنتخب قد عبر عن خيبة أمله في أعقاب الخسارة أمام الجزائر والتي وصفها بالقاسية أمام منتخب يضم لاعبين متميزين، حيث لم يقدم المنتخب السوداني المردود الفني المنتظر منه ، في وقت عبر فيه قائد الفريق نصر الدين الشغيل عن سعادته بالتواجد في الدوحة والمشاركة في البطولة التي ستضيف لهم الكثير، في ظل وجود عناصر شابة تبحث عن الخبرة، مبيناً أن الخسارة أمام الجزائر لا تحبط معنوياتهم وعليهم ان يضاعفوا من جهودهم لتقديم مستوى مشرف أمام المنتخب المصري وتحقيق الفوز رغم صعوبة اللقاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X