fbpx
أخبار عربية
على هامش مؤتمر «القدس خطنا الأحمر» في تركيا

د. حمدة السليطي تبحث التعاون مع برلمانيّين دوليّين

أنقرة- قنا:

اجتمعت سعادةُ الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى أمس، مع عددٍ من المسؤولين والبرلمانيين على هامش مُشاركتها في المؤتمر الرابع لرابطة «‏برلمانيون لأجل القدس»‏، المنعقد في العاصمة التركية أنقرة تحت عنوان «‏القدس خطّنا الأحمر»‏.

فقد اجتمعت نائب رئيس مجلس الشورى مع كل من: سعادة الدكتور نور الدين نباتي نائب وزير الخزانة والمالية بالجمهورية التركية الشقيقة، عضو البرلمان عن حزب العدالة والتنمية، وسعادة السيد محمد علي حمد رئيس مجلس النواب في جمهورية جيبوتي الشقيقة ورئيس الاتحاد البرلماني الإفريقيّ، وسعادة السيد محمد الحافظ محم مدير ديوان الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

كما اجتمعت سعادةُ الدكتورة حمدة السليطي مع سعادة الدكتور فضلي زون نائب رئيس المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد، وسعادة السيد حميد بن عبد الله الأحمر رئيس رابطة «‏برلمانيون لأجل القدس»‏.

جرى خلال الاجتماعاتِ، التي عقدت كل على حدة، استعراضُ أوجه التعاون والعلاقات الثنائية القائمة بين مجلس الشورى، وكل من البرلمانين التركي والجيبوتي، والمنظمة العالمية للبرلمانيين ضدّ الفساد، واتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي، وسبل تعزيزها وتطويرها، فضلًا عن استعراضِ ومُناقشة مخرجات المؤتمر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X