fbpx
اخر الاخبار
آمال متباينة وطموحات نحو الأفضل .. 

غدا انطلاق الجولة الثانية من مونديال العرب 

الدوحة – الراية :
بعد يوم راحة للمنتخبات، تعود عجلة بطولة كأس العرب لكرة القدم بنسختها العاشرة للدوران غداً الجمعة، مع مباريات الجولة الثانية حيث يسعى منتخبنا  إلى حسم التأهل المبكر أمام عمان، والعراق حامل اللقب 4 مرات لتحقيق انتصار أمام البحرين الساعية للعودة في المجموعة الأولى.
وفي الثانية، ستكون سوريا في مهمة صعبة أمام تونس لتفادي الخروج المبكر، على غرار موريتانيا التي تواجه الإمارات.
وشهدت الجولة الأولى 8 مباريات أظهرت الفوارق الفنية الكبيرة بين بعض المنتخبات، مع تحقيق نتائج كبيرة على غرار تونس أمام موريتانيا (5-1)، والجزائر والمغرب برباعيتين نظيفتين أمام السودان وفلسطين توالياً.
وبعد خسارتها افتتاحاً أمام قطر بهدف نظيف، ستكون البحرين أمام مهمة غير سهلة للإبقاء على حظوظها في العبور إلى الأدوار الإقصائية، أمام منتخب العراق الساعي بدوره إلى تعويض تعثّره أمام عمان حينما خطف التعادل بركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة.
 في المجموعة نفسها يسعى العنابي بطل آسيا والمرشّح  للفوز بالبطولة، إلى تحقيق العلامة الكاملة في مباراتها الثانية، مستغلا تعثّر عمان أمام العراقيين.
وبعد تحقيقه أول فوز له على سوريا منذ عام 2003، سيخوض المنتخب الإماراتي اختباراً سهلاً نسبياً أمام موريتانيا، مستغلاً اهتزاز الموريتانيين بعد الخسارة الثقيلة أمام تونس بخمسة أهداف لهدف، وبالتالي خطف النقاط الثلاث التي تضعه على أعتاب الدور الثاني.
من جهتهم، سيخوض «نسور قاسيون» مواجهة صعبة مع تونس المنتشية بفوزها الأول، سعياً للإبقاء على حظوظهم في البطولة والتعويض عن النتائج المخيبة الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X