fbpx
المحليات
تقديرًا لجهودهم في نجاح الفعاليات

قطر الخيرية تكرم المشاركين في منتدى العمل الإنساني

الدوحة  الراية:

كرمت قطر الخيرية جامعة قطر الشريك المنظم والطلاب والمتطوعين والموظفين الذين شاركوا في فعاليات «منتدى العمل الإنساني 2021» الذي نظمته بالتعاون مع جامعة قطر يومي 18 و19 من شهر أغسطس المنصرم، بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، وذلك تقديرًا لجهودهم في النجاح الذي حققه المنتدى في نسخته الأولى.

وقامت السيدة فاطمة المهندي، مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية في الحفل بتقديم الدروع التذكارية وتوزيع الشهادات التقديرية على المكرّمين. وقالت السيدة فاطمة المهندي، مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع في كلمة لها في الحفل: «نعتز بأننا نقدّم مثل هذه البرامج التي تسهم في الارتقاء بقدرات المتطوعين وتحفيز الإمكانات لديهم، منوهة بأن منتدى العمل الإنساني الأول سلط الضوء على التحديات التي تواجه العمل الإنساني والمنظمات الإنسانيّة، ووضعنا من خلاله خريطة طريق مستقبلية لاستقطاب الشباب للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم».

كما تقدمت بالشكر والتقدير لجامعة قطر على تعاونها في تنظيم المنتدى كشريك منظم، وللمتطوعين على مساهمتهم في إنجاحه، معربة عن حرص قطر الخيرية على التعاون مع المتطوعين وتقديم الدعم لهم.

بدوره عبر السيد مبارك الدوسري، رئيس قسم التطوع والخدمة المجتمعية بالإنابة في جامعة قطر عن شكره لقطر الخيرية والجهات الشريكة والمتطوعين الذين أثبتوا قدرتهم على تحمل المسؤولية وتحقيق الهدف، وقال: إن التعاون بين قطر الخيرية وجامعة قطر في تنظيم المنتدى ساهم في تبادل المعرفة ونشر ثقافة روح الفريق الواحد بين طلاب الجامعة وموظفي قطر الخيرية نجاح المنتدى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X