fbpx
أخبار عربية
جدّد التمسّك بحماية العمّال.. وزير العمل:

قطر ملتزمة بالشراكة والتعاون مع البرلمان الأوروبي

بروكسل- قنا:

أكّد سعادةُ الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، التزام دولة قطر بتعزيز الشراكة والتعاون مع البرلمان الأوروبيّ.

وخلال زيارته الحالية للعاصمة البلجيكية بروكسل، جدّد سعادةُ وزير العمل التأكيد على تمسك دولة قطر بتطوير القوانين المرتبطة بسوق العمل وحماية العمال، وكل ما من شأنه الحفاظ على الصحة والسلامة المهنية للعمال، في مختلف القطاعات والتخصصات المهنية، مُوضّحًا أنّ الإصلاحات التي باشرتها دولة قطر في السنوات الأخيرة، ليست مرتبطة بحدث أو ظرف معين، بل هي تجسيد لإرادة سياسية ثابتة وتنفيذ لرؤية قطر الوطنية 2030.

ولفت سعادتُه إلى أنَّ الرؤية الاستراتيجية لدولة قطر تهدف إلى أن تكون نموذجًا يحتذى به بالمنطقة في مجال احترام حقوق العمال ومعايير الصحة والسلامة المهنية.

وكان سعادةُ الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل قد التقى في بروكسل مع عددٍ من المسؤولين في البرلمان الأوروبي، والمنظمات والنقابات العمالية الأوروبية، حيث عقد سعادته لقاءات مع كل من السيد خوان فرناندو لوبيز أغيلار رئيس لجنة الحريات المدنية والعدل والشؤون الداخلية في البرلمان الأوروبي، والسيدة ماريا أرينا رئيسة اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي، والسيد إسماعيل أرتوج عضو البرلمان الأوروبي عن ألمانيا، والسيدة هانا نيومان رئيسة وفد العلاقات مع دول شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبيّ. والسيد لوكا فيسينتيني الأمين العام للاتّحاد الأوروبي لنقابات العمال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X