fbpx
فنون وثقافة

نصف نهائي مثير في مسابقة «الطلع»

الدوحة- الراية:

أُجري صباح أمس الدور قبل النهائي في مسابقة الطلع، ضمن فعاليات بطولة جمعية القناص 2021، التي تُقام هذا العام برعاية «بلدنا» في صبخة مرمي، بينما تمّ خلال الفترة المسائيّة في مبنى جمعية القناص براس لفان إجراءُ تصفيات الدعو لفئتَي فرخ جير حرّ وفرخ حرّ.

وتأهّل إلى نهائي مسابقة الطلع الصقارون: عبدالهادي حمد الهدوان، شخبوط صالح المري، ناصر مبارك الشايق، مبارك راشد المهندي، ثم فهد سعد المهندي.

وقال السيد محمد بن مبارك العلي، رئيس لجنة الطلع بهذا الخصوص: إن الدور قبل النهائي دائمًا ما يكون أقوى من النهائي، حيث إن الصقور المتأهّلة من صفوة الصقور، وهو ما أكده السيد علي بن نورة، عضو لجنة الطلع. وأشار السيد علي بن نورة، إلى أن أعين المتأهّلين كلها على منصة التتويج، مترقبًا بأن تؤدّي الصقور أداءً قويًا. وتأهّل عن فئة الدعو فرخ حر الصقارون: عبدالله سعيد المري (صقران)، محمد خباب النعيمي (صقران)، عبدالله عامر الكعبي (3 صقور)، حمد عبدالهادي بن نايفة، ثم فريق النخبة (صقران). وفي فئة الدعو فرخ جير حر، تأهل إلى السباق النهائي الصقارون: فريق الشيحانية (صقران)، محمد يوسف المناعي، فريق أبا ظلوف، فريق النخبة، حمد عبدالهادي بن نايفة، عبدالله سعيد المري (صقران)، فريق لوسيل، محمد سيف العمران.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X