fbpx
الراية الإقتصادية
خلال حفل توزيع جوائز أبيكس 2022

القطرية تحصد 4 جوائز عالمية مرموقة

الباكر: ملتزمون بتقديم خدمات مميّزة للمسافرين

الدوحة- الراية:

حازت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ على تصنيف «الفئة العالميّة» ولقب «شركة الطيران العالميّة ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2022»، خلال حفل توزيع جوائز أبيكس العالمية APEX/‏‏‏IFSA.

كما حصدت الناقلة جائزتَين إضافيتَين هما جائزة «أفضل الأطعمة والمشروبات»، وجائزة «أكثر المقاعد راحةً» ضمن جوائز أبيكس لاختيارات المسافرين. وتمّت الإشادة كذلك بجهود الناقلة القطرية طوال فترة انتشار جائحة «كوفيد- 19» بفضل التزامها المستمر بالابتكار والارتقاء بتجربة المسافرين إلى أعلى المُستويات.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نظرًا لالتزامنا الدؤوب بتقديم خدمات من طراز خمس نجوم لجميع مسافرينا، فإننا نفتخر بأننا من بين أوائل شركات الطيران التي حازت تصنيف «الفئة العالمية»، بالإضافة إلى حصولنا على لقب «شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2022» ضمن تقييم أبيكس الرسمي لشركات الطيران. كما أننا نشعر بالامتنان تجاه مسافرينا الذين يقدّرون التزامنا بتقديم الخدمات المُثلى لهم خلال أسفارهم إلى أكثر من 140 وجهة عالمية».

وتابعَ سعادةُ السيد الباكر: «بعد مواصلة عملياتنا خلال الفترة الأكثر تحديًا في تاريخ قطاع الطيران، فإنّ حصولنا على هذه الجوائز إن دلّ على شيء، فهو يدلّ على حقيقة مفادها أن خدمة مسافرينا تأتي دائمًا في المقام الأول بالنسبة إلينا. كما أننا حافظنا على أمن وسلامة مسافرينا وتقديم منتجاتنا من فئة الخمس نجوم التي نشتهر بها سواء من خلال كوننا شركة الطيران الرائدة التي ساعدت المسافرين على العودة إلى أوطانهم عندما كانوا في أمسّ الحاجة إلينا، أو من خلال تقديم تجربة السفر المثلى لمسافرينا لقضاء إجازاتهم منذ لحظة صعودهم على متن طائراتنا.

أضاف: نسعى جاهدين كي نكون شركة الطيران المفضلة لدى المسافرين الذين يتطلعون إلى اكتشاف العالم مع أفضل شركة طيران في العالم، وعبر أفضل مطار في العالم، فإن هذه الجوائز شهادة على جهودنا المبذولة بوصفنا شركة الطيران التي يمكن للمسافرين الاعتماد عليها دومًا».

من جانبه، قال السيد روسن ديميتروف، رئيس شؤون تجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية: «نواصل في الخطوط الجويّة القطريّة تركيز جهودنا بشكل أكبر على تطوير منتجاتنا وتجربة العملاء كي يستمتع بها مسافرونا. وحرصت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ طوال فترة انتشار الجائحة على عدم التهاون مطلقًا بمستوى التجربة الرائدة في قطاع الطيران التي نقدّمها للمسافرين على متن طائراتنا، مع توفير أعلى مستوى ممكن من معايير الصحة والسلامة لحماية أمان ورفاه مسافرينا على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء. وخير دليل على ذلك هو تقييم المسافرين الذين اختاروا منح الخطوط الجويّة القطريّة جائزتين من ضمن جوائز اختيارات المسافرين وهما جائزة أفضل الأطعمة والمشروبات وجائزة أكثر المقاعد راحةً».

وأضاف السيد ديميتروف قائلًا: «تعيد خدمة كويزين المتطوّرة، تعريف الشكل الذي ينبغي أن تبدو عليه تجربة تقديم الأطعمة والمشروبات للمسافرين خلال رحلاتهم، والتي ترتقي بتجربة تناول الطعام على متن الطائرة إلى مستوًى آخر، مع تقديم الوجبات التي تُعنى بنوعيّة وجودة المكوّنات المستخدمة. كما أننا نتيح وجبات ونكهات تناسب جميع الأذواق والمتطلبات الغذائية، بالإضافة إلى تقديم قائمة للأطعمة النباتية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X