fbpx
اخر الاخبار

 مدرب الأردن يراهن على الحالة الجماعية للاعبيه ويؤكد احترامه للمنتخب المغربي

الدوحة – قنا:

أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني الأول عزمه على الظهور بقوة خلال مواجهة يوم غد   السبت   أمام المنتخب المغربي التي يستضيفها استاد أحمد بن علي في الريان لحساب المجموعة الثالثة لكأس العرب FIFA قطر 2021.
وأضاف مدرب المنتخب الأردني: “تنتظرنا مباراة مهمة أمام المنتخب المغربي وندخل المباراة بعد تحقيقنا فوزا مهما على حساب المنتخب السعودي ونعلم جيدا ان الفريق المنافس يضم مجموعة بارزة من اللاعبين اصحاب المهارات العالية ، ربما نفتقد لجهود عدد من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم احسان حداد الذي تعرض للطرد في مباراة السعودية بجانب اصابة اللاعب محمد الدميري وابتعاده لنحو 15 يوما عن التدريبات وأيضا يزن النعيمات الذي يغيب بداعي الاصابة، ولكن وبصرف النظر عن هذا الغياب نتطلع للظهور بالصورة المرضية ونفكر بخوض اللقاء بتنافسية عالية وعلينا التعامل معها بشكل متوازن بغية تحقيق نتيجة ايجابية تعطينا حافزا مهما في المرحلة المقبلة وتضمن لنا التأهل المبكر للدور ربع النهائي”.
وحول انطباعه عن المنتخب المغربي والأداء الذي قدمه في لقاء الافتتاح امام فلسطين، أوضح مدرب منتخب الأردن أن المنتخب المغربي يضم نخبة بارزة من اللاعبين ولهم بصمتهم في الملاعب الأوروبية وبالنسبة لنا نحترم المنتخب المغربي ونعرف نقاط القوة التي تميزه على مستوى السرعة والجماعية وهو من أفضل المنتخبات العربية والافريقية.
وأشار إلى أنه شاهد مباريات المنتخب المغربي في عدة مناسبات “وعلينا التعامل مع المباراة بشكل مختلف وأن نستغل الحالة الجماعية التي تميزنا وقمنا بالتحضير بشكل جيد وأشعر بالتفاؤل للظهور بالصورة التي نتمناها وننجح بتحقيق النتيجة المطلوبة التي تسعد الجماهير الأردنية”.
وحول الأهداف من المشاركة في البطولة، أكد مدرب المنتخب الأردني أنه يتطلع لبناء منتخب أردني يتمكن من المنافسة الاسيوية، معربا عن اعتقاده بأن المنتخب يسير في الطريق الصحيح.
وعن مستوى الكرة في المغرب العربي مقارنة مع المشرق العربي، قال مدرب الأردن: “بلا شك الكرة في المغرب العربي تطورت بشكل لافت وهي قريبة من بعض الدول الأوروبية على مستوى الاحترافية وصناعة اللاعبين وتخريج المواهب ورفد الأندية الأوروبية أمثال حكيم زياش وأشرف حكيمي ويوسف النصيري وكرة القدم في هذه المنطقة تتميز وتتفوق على الكرة في دول المشرق العربي”.
على جانب آخر، أشاد السيد عدنان حمد بالأجواء المميزة في كأس العرب FIFA قطر 2021 ، مثنيًا على الاهتمام الكبير من قبل دولة قطر بالبطولة. وقال: :نعيش أجواء مونديالية على كل المستويات ويحسب لدولة قطر أنها قامت بجمع العرب في بطولة استثنائية تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا /”.
من جانبه، اعتبر محمود المرضي لاعب المنتخب الأردني أن الجمهور الأردني منح منتخب بلاده قوة اضافية خلال مساندته له خلال مواجهة السعودية في استاد المدينة التعليمية بالجولة الأولى لكأس العرب FIFA قطر 2021 .. معربا عن أمله لوجود الجمهور الأردني بكثافة في مباراة الغد امام المنتخب المغربي.
وأضاف لاعب المنتخب الأردني: “نحترم المنتخب المغربي ونلعب أمام منتخب يملك باعا طويلا في القارة الافريقية ويملك خبرة كبيرة على كافة المستويات ونتطلع لنقدم الصورة المطلوبة التي تميزنا خلال اللقاءات”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X