fbpx
اخر الاخبار

مدرب المنتخب السوداني: نبحث عن الفوز أو التعادل أمام مصر للإبقاء حظوظنا في التأهل بمونديال العرب


الدوحة – قنا:

أكد الفرنسي فيلود هوبيرد مدرب المنتخب السوداني ان المباراة التي ستجمعهم غدا  السبت مع المنتخب المصري في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 ، سيبحث فيها المنتخب السوداني عن الفوز أو التعادل من أجل ابقاء حظوظه في تأهل الى الدور الثاني من البطولة.
وقال مدرب المنتخب السوداني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة، “في مباراة الغد امام منتخب مصر يجب ان نستدرك ونصحح ما وقع من اخطاء في المباراة السابقة امام الجزائر، ولابد من الاعداد الجيد البدني والنفسي، وعلينا ان نكون اكثر تركيزا طيلة زمن اللقاء لان مباراة الغد مهمة جدا”.
وأضاف “لقد تحدثت مع اللاعبين لتهيئتهم نفسيا خلال خوض لقاء الغد خاصة ان المنتخب يضم عناصر شابة ليس لديها تجرية لعب البطولات الكبيرة وقد عملنا كثيرا لتهيئتهم الى المنافسات المقبلة، خاصة ان إعداد المنتخب لهذه البطولة لم يكن جيدا حيث لم يتدرب المنتخب لمدة 3 اسابيع متواصلة ولم يلعب اي مباريات ودية”.
وأشار مدرب المنتخب السوداني إلى أنه يعلم أنه سيلعب مباراة الغد أمام منتخب جيد يضم في صفوفه عناصر قادرة على تقديم مباراة عالية المستوى، مؤكدا في الوقت نفسه أن المباراة ستكون صعبة وقوية خاصة ان المنتخبين لهما ثقافات متقاربة.
من جانبه، اعتبر وليد حسن لاعب المنتخب السوداني أن مباراة الغد ستكون صعبة “لكننا سنبذل جهدا كبيرا لتحقيق الفوز من أجل العودة الى البطولة والمنافسة على مقاعد التأهل الى الدور الثاني”، مؤكدا ان هناك انسجاما كبيرا بين عناصر المنتخب، وان ما حدث في المباراة الأولى مع الجزائر لن يتكرر مرة أخرى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X