fbpx
الراية الرياضية
سباق التأهّل لربع النهائي يفتح اللقاء على كل الاحتمالات

مواجهة قوية بين العراقي والبحريني بالثمامة

الدوحة- الراية:
يسعى المنتخبانِ العراقي والبحريني إلى التعويض وحصد النقاط الثّلاث، عندما يَلتقيان في ال1:00 ظهر اليوم، على استاد الثّمامة ضمن الجولة الثانية من مُباريات المجموعة الأولى بالبطولة.
وكان البحريني قد خسرَ أمام العنابي ويسعى للإبقاء على حظوظِه في العبور إلى الأدوار الإقصائية، أمام منتخب العراق الساعي بدوره إلى تعويض تعثّره أمام عُمان، حينما خطف التعادل بركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة.
ويواصل العراقُ تدريباتِه المكثفة، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية خفيفة وبمساحات ضيقة واللعب على الأطراف، للاعبين الذين لم يشتركوا في مباراة عُمان، إضافة إلى الذين شاركوا بدلاء في الشوط الثاني.
ودخل منتخبُ العراق منافسات البطولة وهو يفتقد بعض المحترفين في القارة الأوروبية، ويأتي على رأسهم اللاعب محمد علي المحترف في صفوف أريس اليوناني، والذي كان يُعاني من إصابات متكررة منذ بداية الموسم الحالي، ما جعله لا يشارك سوى في 3 مباريات فقط حتّى الآن.
كما يغيب عن المُنتخب العراقيّ اللاعب أحمد ياسين، بالإضافة إلى جستن ميرام المحترف في الدوري الأمريكيّ.
أما مُنتخب البحرين فهو لا يعتمدُ بشكلٍ كبيرٍ على اللاعبين المُحترفين في الدوريات الأوروبية، ولذلك فهو من المُنتخبات التي تُشارك بالقوّة الضاربة، وبالتالي تأمل الجماهير البحرينيّة في تحقيق نتائج مميزة في البطولة العربيّة تحت قيادة هيليو سوزا المُدرّب البرتغالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X