fbpx
الراية الإقتصادية
من الاتحاد العالمي للأعمال

بنك الدوحة يحصد جائزة التفوق

الدوحة – الراية:

فاز بنك الدوحة بجائزة التفوّق ضمن جوائز الأعمال (BIZZ AMEA awards). وقد تسلم الجائزة الدكتور ر. سيتارمان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق سانت ريجيس الدوحة.

وتأتي هذه الجائزة، التي قدمتها السيدة نانسي برانجر مديرة التنمية البشريّة في الاتحاد العالمي للأعمال، تقديرًا لتميّز بنك الدوحة في مجال التكنولوجيا والتنمية المستدامة.

يستخدم بنك الدوحة الابتكار التكنولوجي كفرصة حقيقية لتزويد عملائه بأحدث المنتجات والخدمات، فضلًا عن الاستفادة من أحدث التقنيات لتحسين الكفاءة والفاعلية في تقديم خدماته. ولطالما كان بنك الدوحة رائدًا وسبَّاقًا في استخدام التكنولوجيا المصرفيّة، وقدّم لعملائه العديد من المنتجات المبتكرة «للمرة الأولى» في البلاد، مثل منتج المحافظ الرقمية، ومنصة الأسواق العالمية للتداول عبر الإنترنت على مدار الساعة، والتحويلات في الوقت الفعلي لشركائنا من البنوك الدولية، والبوابات الإلكترونية لعملائنا من الأفراد والشركات، وغيرها من المنتجات المبتكرة. وتتضمن الخُطة الاستراتيجية الخمسية لبنك الدوحة والتي تركز على التكنولوجيا، مبادرات في جميع مجالات الأعمال لتعزيز الرقمنة، والابتكار، والأمن، والاستدامة، ورضا العملاء.

وسيواصل بنك الدوحة العمل على تحقيق التنمية المستدامة لأصحاب المصلحة لديه. وتعتبر الخدمات المصرفية الخضراء وتمويل مكافحة تغير المناخ من المبادرات الرئيسية لتعزيز الاقتصادات الخضراء. وينتهج بنك الدوحة بالفعل الخدمات المصرفية الخضراء كونها إحدى فلسفات الأعمال الرئيسية التي ستدعم الاستدامة في المستقبل. وينبغي على البنوك مواءمة أنشطتها التمويلية لخدمة القضايا البيئيّة.

كما ينبغي عليهم إدخال مفهوم إدارة المخاطر البيئية والاجتماعية في أنشطتهم وتوسيع نطاق إدارة المخاطر ليتضمن المخاطر الاجتماعيّة والبيئيّة أيضًا. وكان بنك الدوحة من المؤسسات السبّاقة والرائدة في قطر في مجال إفصاحات الاستدامة. كما كان بنك الدوحة أول شركة مدرجة في بورصة قطر يتم إدراجها على مؤشر «فوتسي 4 جود» للأسواق الناشئة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X