fbpx
الراية الإقتصادية
بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني

بنك دخان يطلق أول بطاقة مسبقة الدفع صديقة للبيئة

الدوحة – الراية:

أطلق بنك دخان، البنك الرائد في قطر، إصدارًا محدودًا من أول بطاقات بنكية مسبقة الدفع صديقة للبيئة في قطر بتصميم مستوحى من روح اليوم الوطني، يتيح للعملاء الجدد والحاليين الحصول على 1800 نقطة DAwards إضافية مجانًا، وذلك من خلال برنامج المكافآت التابع للبنك. وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر 2021.

وقال البنك في بيان أصدره أمس: إن هذه البطاقة البنكية متاحة أمام العملاء طوال شهر ديسمبر فقط، حيث ينتهي العرض في 31 ديسمبر 2021. يتيح هذا الإصدار مجموعة من المزايا المتعلقة بالسفر بشكل خاص، حيث تساعد حاملها على إدارة نفقاته بشكل أفضل.

تعد البطاقة الجديدة، المصنوعة من مادة قابلة لإعادة التدوير، هي أول بطاقة دفع صديقة للبيئة في قطر، فهي تضع معيارًا لكيفية تصميم واستخدام وإعادة استخدام المواد البلاستيكية. يمثّل هذا الإصدار خطوة جديدة على طريق تعزيز سياسة الاستخدام المسؤول للموارد والممارسات المستدامة التي يتبناها بنك دخان دعمًا لأهداف إعادة التدوير بالدولة، وترسيخ مبادئ الاستدامة بما ينسجم مع الموضوع البيئي لليوم الوطني لدولة قطر هذا العام، وركائز رؤية قطر الوطنيّة 2030.

وفي بيان له حول إطلاق هذا الإصدار المحدود من البطاقات البنكيّة مسبقة الدفع، أفاد بنك دخان:

«بينما نواصل البحث عن أفضل السبل لزيادة عدد المستفيدين من عروضنا وخدماتنا، يأتي هذا الإصدار المحدود من البطاقات البنكية مسبقة الدفع كحل مبتكر من شأنه تحسين تجربة عملائنا وجعلها أكثر قيمة واستفادة، كما أنها تندرج ضمن سعينا المستمر لمكافأة عملائنا على ولائهم عن طريق منحهم نقاط DAwards إضافية تجعل تعاملاتهم اليومية سهلة ومجزية في الوقت ذاته، من منطلق التزامنا الدائم بتوفير منتجات وخدمات تلبّي تطلعات عملائنا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X