الراية الرياضية
كيروش مدرب مصر:

لا نفكر إلا في المباراة القادمة

متابعة- السيد بيومي:

قال البرتغاليُ كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بعد الفوز الكبير: في البداية أقول: إننا قدّمنا مباراة كبيرة على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وأرى أننا نواصل العمل بذات الطريقة في كل المباريات، وأنا فخور باللاعبين وما قدّموه، وأرى أنهم أسعدوا جماهيرهم بالفوز والنتيجة الكبيرة.

كما أهنئ رجل المباراة حسين فيصل على المستوى الذي قدّمه الذي يحسب للفريق ونحن فخورون به، وعن أداء اللاعبين الجدد الذين يبدؤون مشوارهم الدولي ومشاركتهم في المباراة، قال كيروش: أفضل لاعبي الفريق هم الفريق ككل، وكل المجموعة تستحق التحيّة، ونحن نعتمد دومًا على الروح الجماعيّة للفريق، واللاعبون عرفوا ما هو مطلوب منهم، نحن الآن نسعى لاستغلال فرصة المشاركة في البطولة لمزيد من التطوّر للفريق واللاعبين الذين يمثلون مستقبل منتخب مصر.

وتابع: لدينا في البطولة 16 فريقًا كلهم يحلمون باللقب، وليس مجرد الفوز في مباراة يجعلنا نتحدّث عن المنافسة، نحن نلعب خطوة خطوة، نركز الآن على التعافي والاستعداد فقط للمباراة القادمة أمام المنتخب الجزائري الذي نحترمه، لكن العمل سيكون مثل أي مباراة، وسنواصل العمل للوصول إلى الأفضل.

وأنهى: طلبت من اللاعبين التركيز والعمل على المنافسة وعدم الخوف من الخطأ وتكرار المحاولات حتى نصل إلى الصورة التي نتمنّاها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X