fbpx
اخر الاخبار
ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب قطر 2021..

المنتخب المصري يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الجزائر غدا

الدوحة ـ قنا:

أدى منتخب مصر لكرة القدم مرانه الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة نظيره الجزائري مساء غد /الثلاثاء/ في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري .
وقاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين ماعدا محمد مجدي “أفشة” لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه المدير الفني عدم المجازفة به حيث أدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.
ويفاضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بين الثلاثي “أحمد سيد زيزو وحمدي فتحي وأيمن أشرف”، لاختيار اثنين منهم إلى جانب عمرو السولية.
وستكون مباراة الغد بين منتخبي مصر والجزائر على صدارة المجموعة بعد أن تأهلا معا إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) بعد انتهاء الجولة الثانية أول امس حيث حققت مصر فوزها الثاني تواليا وجاء على حساب السودان 5 / صفر فيما حققت الجزائر فوزها الثاني ايضا وجاء على حساب لبنان 2 / صفر .
وكانت مصر استهلت مشوارها في البطولة بفوز صعب على لبنان 1 / صفر بينما فازت الجزائر على السودان 4/ صفر .
ويعد المنتخبان من أبرز المرشحين لحصد اللقب العربي في ظل ظهورهما بمستويات مميزة في أول جولتين، فالمنتخب المصري شارك في البطولة اربع مرات سابقة ويسعى لمواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الثاني بعد الأول الذي حصده على حساب نظيره السعودي في النسخة السادسة للبطولة عام 1992 التي أقيمت في سوريا.
في المقابل، يشارك منتخب الجزائر في بطولة العرب للمرة الثالثة، وهو يسعى لتحقيق اللقب الاول له في البطولة خاصة أنه لم يتمكن في المشاركتين السابقتين من الوصول إلى المربع الذهبي، واكتفى بالخروج مبكرا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X