fbpx
الراية الرياضية
بتتويج الإستوني أوليفر أوجاكار باللقب

ختام جولة الاتحاد الدولي للتنس

الدوحة- الراية:
تُوّج اللاعب الإستوني أوليفر أوجاكار بجولة الاتحاد الدولي للتنس العالميّة للبنين والبنات لتحت 18 سنة التي استضافها اتحاد اللعبة على ملاعب مجمّع خليفة الدولي للتنس والإسكواش على مدار أسبوع، وذلك بمشاركة نخبة من اللاعبين الشبان في العالم.
وجاء فوز اللاعب أوجاكار المصنّف الخامس في هذه البطولة بعد تجاوز عقبة منافسه البلجيكي سبستيان كاوهاب بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2.
وفي مسابقة البنات لتحت 18 سنة، لم يخرج لقب هذه الفئة عن إستونيا، حيث حققت اللاعبة ليزا فارول المركز الأوّل بعد تغلبها في المباراة النهائيّة بسهولة على نظيرتها الألمانيّة ناستاسيجا نيستيروفيتش بمجموعتين دون رد بواقع 6-0 و6-4.
وفي فئة زوجي الشباب، عزّز اللاعب الإستوني سبستيان كاوهاب رصيده من الألقاب بعد فوزه مع زميله إدريس هادوش على الثنائي المكوّن من التركي بيرتان دوران والصيني هونغاي ياي بنتيجة مجموعتين دون رد.
وكان طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة قد أشرف على تتويج الفائزين في البطولة وذلك بحضور جمع من محبّي لعبة التنس.
وقال طارق زينل أمين السر العام للاتحاد في تعليق له: «نهنئ جميع الفائزين بألقاب هذه البطولة ونشيد بنجاحهم في تقديم أداء عالٍ وعروض ممتعة، ونحن نتمنّى لهم المزيد من التألّق في المستقبل».
وأضاف زينل: «نحن سعداء جدًا بعودة هذه الفئة من البطولات واستضافتها مجددًا بعد انقطاع مرتبط بالظروف الاستثنائيّة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، حيث نعوّل عليها من خلال مشاركة لاعبي ولاعبات المنتخب القطري في تطوير مستواهم الفني».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X