fbpx
الراية الرياضية
فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا بعد الفوز الجديد:

فخور بكل اللاعبين وأتطلع منهم للمزيد

الجماهير قدمت أداءً رائعًا واللاعبون سيقاتلون من أجل إسعادهم

متابعة- السيد بيومي:
أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني رضاه التام عن المباراة التي فاز بها أمس على شقيقه العراقي بثلاثية نظيفة في ختام لقاءات الفريقين بالدور الأول وقال: المواجهة لم تكن سهلة علينا ورغم تأهلنا قبل المباراة إلا أن اللاعبين أظهروا التزامًا خططيًا وتكتيكيًا، وأنا فخور بما قدمه الجميع سواء من بدأوا المباراة أو اللاعبون الذين شاركوا في الشوط الثاني، وأشكر الجماهير التي ساندتنا بقوة وكانت عاملًا إيجابيًا في استاد البيت، وفي بداية تعليقه على المباراة قال سانشيز: كان الأهم بالنسبة لنا هو التركيز على المباراة وإثبات عقلية الفريق والجميع أظهر التزامًا كبيرًا، لم نفكر أبدًا في الدور القادم رغم تأهلنا سلفًا، وعلينا الآن أن نتحضر للمباراة القادمة وهي أول أدوار خروج المغلوب وتتطلب استعدادًا خاصًا أمام الإمارات لا سيما أنها لا تحتمل الخطأ أو الفرص الضائعة.
وعن سيناريو مباراة الأمس: ما قلته أننا دائمًا نريد من اللاعبين الذين يتم استبدالهم هو إحداث إضافة ومساعدة زملائهم في الملعب وهو ما حدث مع تغييرات الأمس، لكنني فخور بكل اللاعبين المتواجدون في القائمة والذين لم يقصروا أبدا في المباراة. وعن وجود الجماهير أمس والدور الذي لعبوه قال سانشيز: بصراحة الأجواء داخل ملعب البيت كانت رائعة والتشجيع الجماهيري كان مثاليًا وتلك الجواء ساعدتنا كثيرًا وأتطلع لتكرارها في قادم المباريات، وتابع: لا أنكر أن الجماهير تعد هي روح كرة القدم والجماهير القطرية تقدم في كل مرة أداءً رائعًا ينعكس على اللاعبين وهو شيء يجعلنا نقاتل من أجل إسعاد تلك الجماهير. وفي النهاية أكد سانشيز أن العمل من أجل الاستعداد للمباراة القادمة أمام المنتخب الإماراتي بدأ منذ إطلاق الحكم صافرته معلنًا انتهاء مباراة العراق وأن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وسيعملون من أجل مواصلة المشوار واللعب على تحقيق الانتصار تلو الآخر دون أن يسارع الخطى أو يستبق الأحداث بمعنى أنه يسير بالحلم «خطوة خطوة» حتى الوصول للمباراة النهائية واللعب على كأس البطولة.

حاتم: لا أعرف سر احتفال الهيدوس!

أكد عبدالعزيز حاتم نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم والحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة أنه سعيد بما يقدمه منتخبنا خلال البطولة مؤكدًا أن الضغوطات التي يمكن أن يتعرض لها الفريق شيء طبيعي وقال: هذه أمور طبيعية اعتدنا عليها لاسيما باللعب على ملعبنا وسنشارك في كأس العالم بعد عام وسنبذل قصارى جهدنا لمواصلة المشوار.
وبسؤاله عن الاحتفال بالهدف الثالث قال عبدالعزيز حاتم: بصراحة لا أعرف السبب وراء احتفال حسن الهيدوس وهو فعل ذلك وقمنا بتكرار نفس الفعل معه قد يكون لأنه نزل متأخرًا أو يرسل رسالة لولده.. في الواقع لا نعلم لكننا احتفلنا معه.

القائد حسن الهيدوس:مواجهة الإمارات صعبة

أعرب حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني عن سعادته بالفوز الذي حققه العنابي أمس على حساب المنتخب العراقي في ختام دور المجموعات بدور المجموعات بمونديال العرب وقال: هارد لك للمنتخب العراقي الشقيق الذي قدم مباراة جيدة ولم يحالفه التوفيق، وقال: لعبنا مباراة جيدة على الرغم من مشاركة عدد كبير من اللاعبين البدلاء وقدموا ما عليهم في المباراة.
وعن سبب الفوز قال إن العنابي استفاد من المساحات في الشوط الثاني من اللقاء وترجم الفرص إلي أهداف وهذا الفوز مهم معنويًا قبل مواجهة المنتخب الإماراتي في ربع النهائي وأتوقع أن تكون مباراة صعبة على المنتخبين خاصة وأن المنتخب الإماراتي يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين الجدد وبالتالي المهمة لن تكون سهلة ولكن طموحنا الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.
وعن سبب الاحتفالية التي قام بها كابتن العنابي بعد تسجيل الهدف الثالث قال إنها جاءت تلقائية بسبب تأخر وقت إقامة المباراة وقدم الهيدوس الشكر إلى الجماهير القطرية التي ساندت اللاعبين في الملعب وقدمت الدعم لتحقيق الفوز.

يوسف حسن:سعيد بالفوز وبما قدمته من مستوى

شدد يوسف حسن حارس مرمى منتخبنا على أهمية الفوز الذي حققه العنابي أمس على حساب شقيقه العراقي في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات من مونديال العرب، وقال: رغم أننا حسمنا البطاقة الأولى عن المجموعة إلا أن المدرب طالبنا بالفوز وحصد العلامة الكاملة، وبالفعل الفريق كان في الموعد وحققنا فوزًا مهمًا معنويًا سيكون حافزًا لنا لتقديم الأفضل في ربع النهائي من أجل التقدم بقوة إلى نصف النهائي والحفاظ على حظوظنا في المنافسة بالبطولة.
وعن مستواه في مباراة الأمس والحفاظ على شباكه نظيفة قال يوسف حسن: أنا سعيد بالفوز والأداء الذي قدمته في المباراة، والفريق بالكامل لعب بصورة جيدة والجماهير قدمت لنا الدعم المعنوي اللازم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X