fbpx
الراية الإقتصادية
بالشراكة مع نادي الامتياز بالخطوط القطرية

الدولي الإسلامي يطلق أفضل عروض لليوم الوطني

د. الشيبي: قفزة هائلة في القطاع المصرفي

الباكر: فرصة كبيرة لأعضاء نادي الامتياز

الدوحة – الراية:

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق أفضل عروض التمويل بمناسبة اليوم الوطني تشمل التمويل الشخصي وتمويل السيارات بالشراكة مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.

ودأب الدولي الإسلامي على إحياء مناسبة اليوم الوطني بعروض رائعة تلاقي تطلعات العملاء وتلبي احتياجاتهم وفق أفضل التوقعات والمعايير المعتمدة في السوق المصرفية مع مزايا ومكافآت تهدف لشكر العملاء على ولائهم والاستجابة لتطورات السوق.

ويتيح عرض التمويل الشخصي وتمويل السيارات لعملاء الدولي الإسلامي أو عملاء البنوك الأخرى الذين يرغبون في تحويل رواتبهم والتزاماتهم إلى البنك الحصول على تمويل شخصي وتمويل سيارات بمعدل ربح سنوي منافس يبدأ من 3.7%(معدل الربح الثابت 1.97%)، مع فترة سماح تصل إلى 12 شهرًا للقطريين، و3 أشهر للمقيمين.

وبموجب العرض الذي يستمر اعتبارًا من 5 ديسمبر 2021 ولغاية 31 يناير 2022، فإن العميل يحصل على 18,000 كيومايلز مكافأة من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية لكل تمويل شخصي أو تمويل سيارات بقيمة 100.000 ريال ومضاعفاته إذا تقدم العميل بطلبه عبر الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي في خطوة تهدف إلى تعزيز الاستدامة وتشجيع العملاء على المضي قدمًا في الاعتماد على القنوات الرقمية وسيتمكن العملاء من استخدام الكيومايلز للحصول على تذاكر مكافأة أو ترقية لدرجة السفر أو وزن الأمتعة الإضافية وغير ذلك الكثير.

وبالمقابل فإن العميل يحصل على 10,000 كيومايلز مكافأة من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية لكل تمويل شخصي أو تمويل سيارات بقيمة 100.000 ريال ومضاعفاته إذا تقدم العميل بطلب التمويل عبر فروع الدولي الإسلامي.

د.-عبد-الباسط-الشيبي

وتعليقًا على إطلاق عروض التمويل الشخصي وتمويل السيارات صرح د.عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي قائلًا: «مناسبة اليوم الوطني هي مناسبة غالية على قلوب الجميع، ونحن نحرص على أن الاحتفاء بها بعروض تعود بالخير على العملاء عبر تمويلات بمزايا تنافسية من نسبة ربح منافسة، وفترات سماح وسرعة في المنح وسلاسة في الإجراءات».

وأضاف: «يتميز عرضنا لليوم الوطني هذا العام بالحرص على مواكبة التقدم التكنولوجي الذي تعيشه بلادنا والذي شهد قفزة هائلة خلال الفترة الماضية في القطاع المصرفي لمواجهة التحديات التي واجهت الأسواق والعملاء، حيث إن المزايا المقدمة للعملاء الذين يحصلون على التمويل عبر الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي أكبر منها عند الحصول عليه عبر الفروع، وبإمكان العملاء الحصول على التمويل خلال دقائق عبر القنوات الرقمية ودون الحاجة لزيارة الفروع، وفي الحقيقة لاحظنا خلال الفترة الماضية إقبالًا كبيرًا من عملائنا على استخدام القنوات الرقمية لمختلف المنتجات والخدمات، وهذا الأمر دفعنا لمزيد من التشجيع لهم عبر عروض اليوم الوطني».

وأشار الرئيس التنفيذي إلى: «أن الدولي الإسلامي يستهدف بعروض اليوم الوطني جميع فئات العملاء من مواطنين ومقيمين، ومن عملاء البنك وغير العملاء الراغبين بتحويل التزاماتهم، وقد حرصنا على أن تكون العروض منافسة في كل شيء سواء نسبة الربح التي تعد من الأفضل في القطاع المصرفي المحلي، أو من خلال جودة الخدمة والشفافية في تقديمها والسرعة في معالجة الطلبات، وفي الحقيقة نحن في الدولي الإسلامي هدفنا أن يشعر العميل بحقيقة أننا ارتقينا بالمنافسة إلى مستويات جديدة تلبي تطلعاته».

وقال د. الشيبي: إن الدولي الإسلامي لمس خلال الفترة الماضية زيادة ممتازة في رضا عملاء البنك، وتم ترجمة ذلك عبر نمو مختلف الأنشطة التشغيلية للبنك، كما أن قاعدة العملاء تزداد وتتوسع بشكل مستمر، ونحن نستجيب لذلك بزيادة معايير الجودة وتنويع الخدمات وتقديم كل ما هو جديد ومتطور في القطاع المصرفي بما يخدم العملاء ويقدم لهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم.

أكبر الباكر

من جانبه صرح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلًا: «يسعد نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية أن يكون جزءًا من هذا العرض الذي يطلقه الدولي الإسلامي، ما يتيح لأعضاء نادي الامتياز فرصة ربح الكيومايلز والوصول إلى مكافآتهم بشكل أسرع».

وأضاف: نحن نكرس جهدنا لإعادة صياغة تجارب السفر لأعضائنا الكرام وسنواصل تقديم فرص لا مثيل لها للاستمتاع بالمكافآت على الأرض وفي الأجواء.

يذكر أنه بإمكان جميع عملاء الدولي الإسلامي الحاليين والعملاء الجدد التواصل مع مركز الاتصال بالبنك (خدمة 24 /‏‏‏7) للاستفسار عن جميع تفاصيل هذه العروض، كما أن بإمكانهم التقدم مباشرة للحصول على التمويل وفق عرض اليوم الوطني عبر تطبيق الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X