fbpx
الراية الرياضية
حقق الفوز الثالث تواليًا وتأهل لربع النهائي بشباك نظيفة

المغربي حسم الصدارة بالعلامة الكاملة

متابعة – رمضان مسعد:
حقق المنتخب المغربي (المتأهل في الصدارة) لربع النهائي الفوز على نظيره السعودي بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما أمس على استاد الثمامة في الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثالثة.
وكان منتخب المغرب قد تأهّل إلى الدور ربع النهائي منذ الجولة الماضية، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين أمام الأردن وفلسطين بنتيجة واحدة 4-صفر ليتربع على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما ودع المنتخب السعودي البطولة من الباب الضيق بدون أي فوز حيث خسر من الأردن وتعادل مع المنتخب الفلسطيني وخسر من المغرب في الجولة الأخيرة.
جاءت مباراة المغرب والسعودية متوسطة المستوى وتبادل الفريقان السيطرة مع أفضلية للمنتخب المغربي الذي أضاع لاعبوه عدة فرص خلال الشوط الأول، بينما جاءت هجمات المنتخب السعودي خجولة على المرمى المغربي، ولم تحقق أية خطورة تُذكر.
وترجم اللاعب كريم البركاوي أفضلية منتخب المغرب بحصوله على ركلة جزاء بعد ما قام حارس مرمى السعودية زيد البواردي بعرقلته داخل المنطقة وانبرى البركاوي لركلة الجزاء وسددها داخل الشباك محرزًا الهدف الأول للمغرب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع وينتهي الشوط الأول بتقدم «أسود الأطلس» بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي الضغط وكان الأكثر خطورة على المرمى السعودي وأضاع عدة فرص كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير، حيث أضاع سفيان بوفنتيني هدفًا محققًا، بعدما سدد كرة قوية من مسافة قريبة في الدقيقة 64 مرت بجوار القائم الأيمن وأيضًا أضاع سفيان رحيمي فرصة أخرى قبل نهاية اللقاء بدقائق.
ولعب المنتخب السعودي بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 80 بعد طرد اللاعب علي مجرشي لتعمده الخشونة مع لاعبي المغرب.
وكاد سفيان رحيمي أن يضيف الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما لعب رأسية اصطدمت بالعارضة لتنتهي المباراة بفوز المغرب بهدف دون مقابل وخروج المنتخب السعودي من دور المجموعات برفقة المُنتخب الفلسطيني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X