fbpx
الراية الرياضية
على حساب شقيقه السوداني

فوز معنوي لمنتخب لبنان

حقّق منتخب لبنان فوزًا معنويًّا على حساب نظيره السوداني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال العرب.
وجاء الهدف الوحيد عبر النيران الصديقة، حيث سجله حارس السودان علي أبو عشرين في مرماه بالدقيقة 76.
ورفع لبنان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث في حين تذيّل منتخب السودان المجموعة الرابعة بدون نقاط.
وعرفت الدقيقة 29 أولى التسديدات السودانية من صلاح الدين عادل لكنها كانت بعيدة عن المرمى، وحاول رمضان عجب تهديد المرمى اللبناني في الدقيقة 32، وذلك من خلال ركلة حرة علت العارضة اللبنانية بقليل.
ومع انطلاق الشوط الثاني ازدادت الخشونة من الطرفَين، حيث تلقى ربيع عطايا لاعب لبنان بطاقة حمراء في الدقيقة 63، وكاد فضل عنتر أن يسجل هدف لبنان الأول في الدقيقة 66، لولا تألق الحارس علي أبو عشرين.
وأنقذ علي السبع مرمى لبنان في الدقيقة 70 من تسديدة صاروخيّة من محمد أحمد، وتلقى نجم دفاع السودان أحمد إبراهيم بطاقة حمراء إثر تدخل عنيف على اللاعب عباس عاصي في الدقيقة 75.
وسجّل لبنان الهدف الأول من الخطأ في الدقيقة 76، إثر ركلة حرة حوّلها مهدي الزين أمامية وأكملها حارس المرمى السوداني علي أبو عشرين داخل مرماه.
وحاول فضل عنتر تسجيل الهدف الثاني بشكل سريع، لكن تسديدته مرّت بجانب القائم الأيمن للحارس السوداني لتنتهي المُباراة بعدها بفوز لبناني ثمين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X