fbpx
اخر الاخبار

وزارة الداخلية توقع اتفاقية تعاون مع مركز سدرة للطب والبحوث

الدوحة ـ قنا:

وقعت وزارة الداخلية ممثلة بمركز الطب الشرعي اليوم ، اتفاقية تعاون طبي مع مركز سدرة للطب والبحوث، وذلك في إطار حرص الطرفين على تعزيز أوجه التعاون في المجالات الطبية ذات العلاقة بعملهما.
وقع عن وزارة الداخلية اللواء الركن عبد الله محمد السويدي مساعد مدير الأمن العام، وعن مركز سدرة للطب والبحوث الدكتورة باربرو فريدن الرئيس التنفيذي للمركز.
وقال اللواء الركن عبد الله محمد السويدي إن الاتفاقية ستسهم في تسهيل الاجراءات بين مركز الطب الشرعي وسدرة للطب ، خلال الفترة المقبلة بما ينعكس إيجابيا على مستوى الخدمات والمهام التي يقدمها المركز وبما يسهم في تبادل المعارف والخبرات بين الطرفين خاصة في المجالات الطبية المتعلقة بعمل الطب الشرعي .
من جانبها نوهت الدكتورة باربرو فريدن بالجهود التي يبذلها مركز الطب الشرعي بوزارة الداخلية ، مؤكدة أن هذه الاتفاقية مهمة للجانبين وتساهم في دفع عجلة العمل إلى الأمام وتطويره وتحقيق الأهداف المرجوة التي تخدم مصلحة الطرفين.
بدوره قال العقيد أحمد عبد الرزاق المهندي رئيس مركز الطب الشرعي ، إن الهدف من التوقيع هو تطوير العمل المتعلق بمجال الطب الشرعي، وتبادل الخبرات، خاصة وأن / سدرة للطب والبحوث/ يمتلك الكثير من الخبرات ولديه كوادر مؤهلة في هذا المجال ، كما تهدف إلى تبادل الزيارات والمسؤوليات الطبية ومعالجتها، الأمر الذي يسهم في تطوير العمل والنهوض به إلى مستويات جيدة تخدم الطرفين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X