fbpx
اخر الاخبار
ضمن بطولة اليوم الوطني للصقور 2021..

6 مشاركين يلحقون بركب المتأهلين في “الطلع”

الدوحة – قنا:

أجري اليوم عدد من التصفيات في مسابقتي “الطلع” و”الدعو” ضمن بطولة اليوم الوطني للصقور 2021 في صبخة مرمي بسيلين خلال الفترة الصباحية، وفي مبنى جمعية القناص براس لفان خلال الفترة المسائية.
وتقام البطولة التي تنظمها جمعية القناص القطرية بدعم من اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني للدولة وبإشراف من مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية، وتستمر حتى 14 ديسمبر الجاري.

Image

وخلال الفترة الصباحية، تم إجراء منافسات تصفيات مسابقة الطلع، للمجموعات من 8 إلى 14، وأسفرت عن تأهل 6 صقارين آخرين إلى نصف النهائي الذي سيجرى يوم الأحد 12 ديسمبر الجاري.
والمتأهلون إلى الدور قبل النهائي اليوم هم: تركي عبدالله الدوسري، خالد عمير النعيمي، مبارك سلطان المهندي (صقران)، سلطان أحمد النعيمي، ثم فريق الشقب.
وخلال الفترة المسائية، أجريت تصفيات مسابقة الدعو في فئتي: “قرناس جير حر” و”فرخ جير شاهين”. وأسفرت عن تأهل 10 صقور عن كل فئة إلى السباق النهائي.
والمتأهلون في مسابقة الدعو فئة “قرناس جير حر” هم: عبدالله سعيد المري (صقران)، خليفة ناصر المسند (3 صقور)، فريق لوسيل (صقران)، محمد خباب النعيمي، محمد راشد النعيمي، ثم حمد عبدالهادي بن نايفة.

Image

وفي فئة “فرخ جير شاهين” تأهل كل من: فريق النخبة، فريق لوسيل، فريق الشيحانية (صقران)، محمد خباب النعيمي، عبدالله عامر الكعبي، فريق إلزم (صقران)، عبدالله سعيد المري، ثم خليفة ناصر المسند.
وتجرى غدا تصفيات الطلع للمجموعات من 15 إلى 21 خلال الفترة الصباحية، بينما تجرى خلال الفترة المسائية تصفيات الدعو لفئتي: “قرناس جير شاهين” و”فرخ جير حر”.
جدير بالذكر، أن جمعية القناص القطرية رصدت للفائزين في بطولة اليوم الوطني، عددا من الجوائز في جميع المسابقات من المركز الأول إلى الخامس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X