fbpx
اخر الاخبار

السفير الصربي: قطر حققت نجاحات كبيرة في تطوير اقتصادها ورفاهية مواطنيها


الدوحة – قنا:

أعرب سعادة السيد جاسمينكو بوزدراك سفير جمهورية صربيا لدى الدولة عن تقديره للنجاحات الكبيرة التي حققتها دولة قطر في تطوير اقتصادها القوي وتحسين رفاهية مواطنيها، مرجعا ذلك إلى القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وعزم مواطني قطر، متمنيا أن تحقق دولة قطر أهداف رؤيتها الوطنية 2030 بالكامل.
وبين سعادته في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بمناسبة اليوم الوطني للدولة، أن بلاده تشترك مع قطر في مبادئ السياسة الخارجية السلمية التي تحترم قواعد القانون الدولي، منوها إلى تطور العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين دولة قطر وجمهورية صربيا بنجاح واستمرار الحوار السياسي المنتظم بينهما خاصة وأن الجانبين وضعا أسسا سياسية وقانونية قوية لذلك، مشيرا إلى أن مواطني صربيا العاملين في قطر يمثلون جسرًا نحو تفاهم وتعاون متبادل أفضل.
وقال سعادة السفير الصربي “يمكننا أن نشهد تقدمًا مستمرًا في جميع مجالات الحياة في قطر التي تواصل طريقها نحو الحداثة بناءً على احترام تراثها الثقافي الغني وتاريخها. والاقتصاد ليس استثناء ونحن جميعًا شهود على التعافي الكامل للاقتصاد القطري على الرغم من أن جائحة كورونا لا تزال مستمرة في العالم”.
ولفت سعادة السيد جاسمينكو بوزدراك إلى أن الاستعدادات لكأس العالم FIFA قطر 2022 تجري وفق الخطط الموضوعة والمعلن عنها، حيث يتم الانتهاء من بناء الملاعب والبنية التحتية في الوقت المناسب، مؤكدا أن هذه البطولة ستكون أفضل كأس عالم وأكبر حدث رياضي على الإطلاق.
كما تقدم سعادة السفير الصربي لدى الدولة بأحر التهاني لدولة قطر أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني، منوها إلى أن الاحتفال بهذا اليوم المهم يعزز وحدة أبناء قطر وعزمهم على البقاء على طريق التقدم والاستقرار لبلدهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X