fbpx
اخر الاخبار

توقف خدمات مترو الدوحة مؤقتاً

الدوحة – الراية:
اعلن مترو الدوحة عن توقف خدمات مترو الدوحة مؤقتاً نظراً لوجود خلل فني طارئ.
وقال الحساب الرسمي لمترو الدوحة و ترام لوسيل على تويتر:” نود إعلامكم أن خدمات مترو الدوحة معلقة مؤقتاً نظراً لوجود خلل فني طارئ. فريقنا التقني يعمل بشكل عاجل لإعادة الخدمة، ونعتذر عن أي ازعاج قد يتسبب عن ذلك وسنوافيكم بما يستجد.”
وقالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عبر حسابها الرسمي في تويتر، خدمات المترو متوقفة مؤقتاً لحدوث خلل فني. يرجى اتخاذ طرق نقل بديلة.
ويمكن للمشجعين استخدام خيارات التنقل لحضور مباريات اليوم التي تجمع تونس وعمان في الساعة 6 مساءً في استاد المدينة التعليمية منها استخدام حافلات النقل السريعة من شارع خليفة وسوق واقف، أو صفّ السيارات في محطات الترام، أو مواقف اركن وتنقل، كما يمكن ادخال مواقف المركبات التالية في تطبيقي Google Maps و Waze ( مواقف 33، مواقف 34، مواقف 36، مواقف 38)
ونصحت اللجنة العيال للمشاريع والإرث الجماهير بالتوجه إلى الاستاد مبكراً.
في الوقت نفسه اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن مترو الدوحة خارج الخدمة مؤقتًا بسبب مشكلة فنية موضحا خط نقل وسائل الإعلام الجديد بين الملاعب.
وقال أنه على وسائل الإعلام التي تسافر إلى استاد المدينة التعليمية لمباراة اليوم استخدام خدمة وسائل الإعلام من المركز الإعلامي الرئيسي أو حافلة الجمهور العامة من محطات المترو التالية: مشيرب ، البدع ، المسيلة ، محطة مستشفى حامد وجامعة قطر، او خدمة النقل والجديدة بين الملاعب التي تم اعتمادها اعتبارًا من اليوم أيام المباريات لمساعدة وسائل الإعلام على السفر بين ملعبين.
و سيتمكن الآن وسائل الإعلام التي ستحضر المباراة الأولى اليوم من السفر إلى المباراة الثانية عبر حافلات إعلامية مخصصة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X