الراية الرياضية
وضع اللمسات الأخيرة لإنجاز المهمة الصعبة في التدريب الأخير مساء أمس

سانشيز جهّز كتيبة العنابي لعبور الإمارات

اتّجاه لبدء المباراة بالقوة الضاربة من أجل الحسم وخطف بطاقة التأهل

الدوحة- الراية:
اختتمَ أمس منتخبُنا الوطنيُّ استعداداته الجدية لمباراته المرتقبة التي ستقام مساء اليوم أمام منتخب الإمارات في ربع نهائي بطولة مونديال العرب، وسط حالة معنوية مرتفعة للغاية من قبل جميع اللاعبين الذين تنافسوا خلال التدريبات الأخيرة للفريق على الوصول لأفضل جاهزية قبل المباراة المرتقبة، ونيل ثقة الجهاز الفني بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز للتواجد في تشكيلة المباراة والمشاركة، وهو ما يدعو للتفاؤل قبل القمة الخليجية في البطولة العربية، التي لن تكون مباراة سهلة كما يعتقد البعض بل ستكون مباراة في غاية القوة والندية للرغبة الكبيرة من كلا الفريقين للتأهل إلى الدور نصف النّهائي ومواصلة المشوار بنجاح.
سانشيز ركّز في مران الأمس على الخطط التكتيكية والفنية بشكل كبير بوضع لمساته الأخيرة على التشكيل وطريقة اللعب، لكي يقدم الفريق المستوى المطلوب في المباراة والذي يمكنه من تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة. ومن المنتظر أن يدفع سانشيز بقوته الضاربة في المباراة من البداية لاسيما أنه حرص على اتباع سياسة التدوير في دور المجموعات لتفادي الإرهاق والإصابات وكان هناك متسع من الوقت قبل مباراة الإمارات لتجهيز الأساسيين والوصول بهم إلى المستوى المطلوب.
وطالب سانشيز لاعبيه بضرورة التركيز واللعب بطريقة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم مع ضرورة استغلال الفرص وتحويلها إلى أهداف من أجل تسهيل المهمة وتحقيق الفوز بالمباراة، خاصة أن تلك المباريات يكون بها ندية كبيرة وحماس من قبل جميع اللاعبين لإثبات وجودهم. لاعبو العنابي يعلمون جيدًا مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن الآمال عليهم كبيرة من قبل الجماهير القطرية التي تطمح في تحقيق الفوز، والمنافسة على لقب البطولة، وهناك رغبة كبيرة وإصرار من قبل الجميع على تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الهدف المنشود.

عودة مونتاري

شاركَ محمّد مونتاري لاعب منتخبِنا الوطنيّ في تدريبات الفريق استعدادًا لمُباراة الإمارات التي ستُقام مساء اليوم باستاد البيت بربع نهائي مُونديال العرب، وذلك بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة العراق الأخيرة، بالتواء في كاحل القدم، ولم يكمل المباراة بسببها، إلا أنَّ قرار مشاركة مونتاري في مباراة الإمارات من عدمه يبقى في يد الجهاز الفنّي بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز مدرّب الفريق، فهو من يضع التشكيل الأنسب الذي يضمن له تحقيق الفوز بالمباراة.

إسماعيل محمد: هدفنا مواصلة المشوار

أكّدَ إسماعيل محمد لاعب منتخبنا الوطني الرغبة الكبيرة لدى لاعبي المنتخب في مواصلة العروض القوية والنتائج الإيجابية خلال مباراة اليوم أمام مُنتخب الإمارات، من أجل مواصلة المشوار بنجاح في البطولة، وقال إسماعيل في تصريحات صحفية: نعلم أن مباراة اليوم مباراة مهمة وصعبة مع منتخب الإمارات الذي يضم لاعبين جيدين، فكل فريق سيقدم أفضل ما لديه في المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، ونحن جاهزون تمامًا للتحدي الجديد بمونديال العرب الذي يحظى باهتمام خاص بالنسبة لنا في هذه النسخة الاستثنائية التي تقام في الدوحة، ولن ندّخر جهدًا في المباراة وسنقدّم كل ما لدينا لإسعاد جمهورنا. وأضاف: الكل جاهز وأي لاعب سيشارك سيقدم 100% من مستواه داخل المستطيل الأخضر، ونحن على ثقة كبيرة في أنفسنا وقدرتنا على تحقيق الفوز في هذا اللقاء المهم أمام منتخب الإمارات القوي.

بسام الراوي:جاهزون لتقديم مباراة كبيرة

أكّد بسام الراوي لاعبُ منتخبِنا الوطني جاهزية الفريق لخوض مباراة اليوم أمام مُنتخب الإمارات، مؤكّدًا أنَّ الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة خلال الحصص التدريبية التي خاضها الفريق قبل المباراة، لكي يكون كل اللاعبين في أفضل حالاتهم ويقدمون أفضل مستوى ممكن في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، الذي يعد هدفنا الأساسيّ في الوقت الحالي، فنحن نسير في مونديال العرب خطوة بخطوة ونفكر في كل مباراة على حدة، وهدفنا دائمًا هو مواصلة الانتصارات.
واختتم قائلًا: ننتظر دعمَ جمهورنا في مباراة اليوم في استاد البيت، فالحضور الجماهيري مهمّ جدًا بالنسبة لنا، وإن شاء الله نسعد جمهورنا بتحقيق الفوز والتأهل.

كريم بوضياف:المباراة لن تكون سهلة

قالَ كريم بوضياف لاعب مُنتخبنا الوطنيّ في تصريحات صحفية: إنَّ البطولة دخلت في مرحلة مختلفة تمامًا عن دور المجموعات، فمباريات الأدوار الإقصائية تحتاج إلى تركيز شديد وتقديم أفضل مستوى ممكن من أجل تحقيق الفوز، خاصةً أنَّ كل فريق يحاول تقديم كل ما لديه ويدافع عن حظوظه بكل قوة فلا توجد مباراة سهلة في البطولة حتى الآن. وأضاف قائلًا: مباراة الإمارات ستكون قوية.وعن الحضور الجماهيري المتوقّع في المباراة، قال: الحضور الجماهيريّ يثلج قلوبنا كلاعبين، فالجماهير شريك أساسي فيما حقّقه الفريق في البطولة حتى الآن بدعمها الكبير للفريق، ونتمنّى استمرار الدعم والمُساندة في مُباراة اليوم، لكي يواصلُ الفريقُ عروضَه القوية ونتائجه المميزة في البطولة، ويكمل المشوار بنجاح.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X