اخر الاخبار

الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي: اليوم الوطني هو يوم الوفاء للأجداد


الدوحة – قنا:

نوه السيد أحمد بن محمد الكواري الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، بأهمية اليوم الوطني الذي يعتبر يوم الوفاء للأجداد على ما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن، ويوم الولاء للقيادة الرشيدة التي تقود نهضة قطر الحديثة.
وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بمناسبة اليوم الوطني للدولة، إن هذا اليوم يحتل مكانة غالية في نفوس القطريين لأنها فرصة لتعريف الأجيال الجديدة بمعنى وقيمة الوطن، ولغرس الانتماء وحب الوطن في نفوسهم ، والتضحية من أجله بكل غال ونفيس.
واعتبر الاحتفال باليوم الوطني، مناسبة للتعبير عن الفرحة بالإنجازات التي حققتها دولة قطر تحت قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ومن قبله صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وكافة المؤسسين وقادة مسيرة الدولة منذ القدم.
وذكر أن هذه المناسبة تؤكد أن دولة قطر بلد الجميع، المواطنين والمقيمين ، حيث تشهد انصهار وتمازج بين جميع أطياف المجتمع القطري في هذا اليوم الذي يجسده التاريخ، وذلك في صورة جماهيرية تعكس مدى التلاحم الذي يعزز قيم الولاء والانتماء إلى هذه الأرض الطيبة.
وأكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، أن المؤسسة عملت على تنظيم ورشة مع مركز الأمم المتحدة للتدريب والتوثيق في مجال حقوق الإنسان حول كتابة التقارير الخاصة باتفاقية حقوق ذوي الإعاقة، كما تقوم بتدريب موظفي المؤسسة والمراكز على أسس القيادة في العمل المؤسسي في إطار برنامج “بصمتي” بالتعاون مع مركز قطر للقيادات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X