الراية الرياضية
برشلونة يواجه نابولي

سحب ملحق الدوري الأوروبي

نيون- رويترز:
‭ ‬‬سيواجه برشلونة منافسه نابولي في ملحق الدوري الأوروبي لكرة القدم في موقعة بين ناديين دافع عن ألوانهما الأسطورة الراحل دييجو مارادونا.
وتلعب الفرق أصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي مع أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وسيستضيف برشلونة، الذي ودع دوري الأبطال بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته، نابولي ذهابًا في 17 فبراير قبل مباراة الإياب خارج الديار بعدها بأسبوع.
وسيتقابل أشبيلية منافس برشلونة في الدوري الإسباني مع دينامو زغرب الكرواتي بينما سيلعب بوروسيا دورتموند الألماني مع رينجرز الاسكتلندي بعد سحب القرعة في نيون السويسرية.

وسيلتقي رازن بال شبورت لايبزيج مع ريال سوسيداد وسيلعب زينيت سان بطرسبرج مع ريال بيتيس بينما سيتقابل شريف تيراسبول من مولودوفا مع سبورتنج براجا.
وسيتقابل أتلانتا الإيطالي مع أولمبياكوس اليوناني وسيلعب بورتو مع لاتسيو.
وسينضم الفائزون من المواجهات الثماني إلى ثمانية فائزين بمجموعاتهم في الدوري الأوروبي في دور الستة عشر الذي سيتم سحب قرعته في 25 فبراير.
وفي قرعة دوري المؤتمر الأوروبي، سيلتقي ليستر سيتي مع راندرز الدنماركي، فيما سيواجه سيلتيك الإسكتلندي بطل النرويج بودو/‏ جليمت في مواجهة فاصلة.
وضرب رابيد فيينا النمساوي موعدًا مع توتنهام هوتسبير أو فيتيس أرنهيم الهولندي حسب المتأهل منهما.
ولم يتم تحديد موعد المباراة المقبلة لتوتنهام عقب إلغاء مواجهته أمام رين الفرنسي بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف النادي اللندني. ولم يحدد الاتحاد الأوروبي للعبة (UEFA) بعد الموعد الجديد للمباراة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X