fbpx
كتاب الراية

عن كثب.. ثقة تعزّز مواصلة مسيرة إنجازاتنا الرياضية

جدّدت الجمعيةُ العموميةُ للجنةِ الأولمبية في اجتماعِها أمس الثقةَ في سعادةِ الشّيخ جوعان بن حمد آل ثاني بإعادةِ انتخابِه رئيسًا للدورةِ الجديدةِ ٢٠٢١/٢٠٢٤ في خطوةٍ موفقةٍ تعبرُ عن تطلعاتِ الاتحاداتِ الأعضاء، ورغبتهم في مُواصلة النجاحات والإنجازات التي تحقّقت تحت رئاسة سعادتِه للجنةِ على كافة الصُّعد. ولعلَّ أبرزَها ما تحقّقَ في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والألعاب البارالمبية لذاتِ العام، حيث حصدت قطرُ ذهبيتَين وبرونزيةً في الأولى، كإنجاز تاريخيّ لقطر، فضلًا عن برونزية في الثانية.
كما نباركُ لسعادةِ محمد يوسف المانع انتخابه نائبًا أوّل للرئيس، وسعادة الدكتور ثاني الكواري نائبًا ثانيًا للرئيس، وتجديد الثقة في سعادة جاسم بن راشد البوعينين أمينًا عامًا للجنة لاستكمال العمل الكبير الذي أنجزه سعادتُه في الفترة الماضية.
ونباركُ لكلِّ الذين قدمتهم الجمعياتُ العموميةُ للاتحادات للعمل رفقةَ سعادةِ الشّيخ جوعان بن حمد، وننتظر عملًا كبيرًا خلال الفترة القادمة، خاصةً أنَّ هناك الكثير من التّحديات التي تنتظرُ الرياضةَ القطرية، ومنها دورةُ الألعابِ الخليجيّة في الكويت في شهر يناير المُقبل، ودورة الألعاب الآسيويّة ٢٠٢٢ في الصّين.
كما سيكون التحدّي الأكبر للجنة الأولمبية إعداد مُنتخباتِنا مُبكّرًا والتخطيط لمُشاركة مميزة في آسياد 2030 التي ستُقام في قطر. ونؤكّد ثقتنا الكبيرة في قدرات اللجنة على تحقيق النّجاح الباهر في كلّ هذه الملفات المهمة، وغيرها من الأحداث الأولمبيّة والعالميّة القادمة.
لفت انتباهي خلال الجمعيةِ قيامُ سعادةِ الشّيخ جوعان بتكريم الشخصيات التي خدمت الرياضة القطرية، وفي مقدمتهم سعادةُ الشيخ سعود بن علي آل ثاني الذي خدمَ الرياضة والرياضيين على مدار أكثر من أربعين عامًا في كافة المواقع، داخليًا وخارجيًا، وهو ما يمثّل حافزًا لكل الرياضيين لخدمة قطر الحبيبة التي لا تنسى جهد أبنائها، وتحرص على مبادلتهم الجهد بالوفاء.
المرحلةُ القادمةُ لن يكون العمل الأكبر فيها وبذل الجهد للجنة الأولمبية فقط، فبالتوازي معه بالضرورة ننتظر أن نشاهد عملًا كبيرًا للاتحادات واللاعبين بغية تحقيق الإنجازات لرفع اسم قطر في كل المحافل الأولمبيّة والعالميّة والقارية والإقليميّة.

 

[email protected]

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X