fbpx
فنون وثقافة

3 دورات لمعهد الجزيرة بجامعة السلطان قابوس

مسقط- الراية:

نظّمَ معهدُ الجزيرة للإعلام بالتّعاون مع كلية الآداب والعلوم الاجتماعيّة في جامعة السلطان قابوس بمسقط ثلاث دورات تخصّصيّة في مجالات إعلاميّة مختلفة، هي: بناء القصة، والأداء الصوتي، والاتصال المؤسسي.

وقال رئيس قسم الإعلام بالكلية، الدكتور عبد الله بن خميس الكندي في كلمة افتتاح الدورات: إنَّ استمرار التعاون والعمل المشترك مع مؤسسة لها باع طويل في مجال الإعلام ولديها اهتمام بتمكين الطلبة الدارسين للإعلام يمثل أهمية بالغة، فالتدريب والتمكين من المحاور الأساسيّة التي تهتم بها الجامعة وتسعى إلى تطوير الطلبة عن طريق استثمار هذه الفرص والاستفادة من البرامج المطروحة.

الزميل عامر السيد عمر قدّم دورة بناء القصة، التي تناولت خصائص المنصات الرقميّة المتعدّدة وفهم جمهور المنصات واختلافاته وإدراك أهمية الجمهور عند إنتاج القصة، إضافة إلى بناء القصص الرقميّة لمنصات التواصل الاجتماعي وأبرز الأدوات المستخدمة للقصص الإبداعيّة والإنتاج الفني والإبداعي للقصة.

بينما قدّم المدرب أحمد عودة دورة الاتصال المؤسسي، التي تناولت دوره في التأثير على الجمهور ومُعالجة القضايا بشكل يصحّح المفاهيم ويعالج الأخطاء ويوضّح الرسالة للجمهور، وتضمنت الدورة تعريفًا بمهارات الاتصال المؤسسي والتفكير الإبداعي والابتكاري للعمل في جانب العلاقات العامّة. وقدّم المدرب هاشم الكفاوين دورة الأداء الصوتي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X