fbpx
الراية الرياضية
فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا يؤكد قبل قمة الثمامة:

جاهزون للاختبار الإفريقي وهدفنا النهائي

الحضور الجماهيري الكبير محفز لنا ولا يشكل أي ضغوطات علينا

الجزائريون من أفضل المحترفين في قطر .. ونعرفهم جيدًا كما يعرفوننا

متابعة – حسام نبوي:
أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الرغبة الكبيرة من قبل لاعبي العنابي في تحقيق الفوز على المنتخب الجزائري والتأهل إلى النهائي، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: نحن سعداء للغاية بالتواجد هنا، للحديث عن مباراة نصف النهائي فكل يوم أهم من اليوم الذي سبقه، سنخوض مباراة صعبة أمام منافس قوي لعب مباريات قوية في البطولة، ولديه لاعبون ذوو جودة عالية، ونحن سنلعب بطريقة جيدة تمكننا من تحقيق الفوز بالمباراة.
وأضاف قائلًا: حتى الآن خضنا 4 اختبارات، واليوم اختبار جديد، كل مباراة اختبار، نحن نعرف المنتخب الجزائري، ونعرف كيف يلعبون وهو فريق صعب، هم أبطال إفريقيا ونحن أبطال آسيا، ستكون مباراة بين فريقين هدفهما واحد وكل فريق لديه ظروفه الخاصة. وعما إذا كانت هناك ضغوطات على المنتخب باعتبار أن قطر البلد المستضيف للبطولة، وهناك اهتمام جماهيري كبير، قال: هذه ميزة وليس ضغطًا، لعبنا في حضور جماهيري مميز، بالتالي الجمهور محفز لنا لتقديم مستوى أفضل، ولاعبونا محترفون تمكنوا من التعامل مع الوضع الجماهيري ولعبوا مباريات قوية بالبطولة حتى الآن. وبسؤاله عن خوض المباراة أمام منتخب إفريقي وهو ما يجعلها مهمة صعبة، قال: سوف تكون مباراة صعبة لأننا في نصف نهائي البطولة ولأنها أمام منتخب من أفضل الفرق الإفريقية، ومن الجيد مواجهة منتخبات إفريقية قبل عام من المونديال، فهي سوف تعطينا خبرة جيدة إذا قابلنا فريقًا إفريقيًا مثل الجزائر في كأس العالم.

وعن احتراف بعض لاعبي الجزائر في قطر ومعرفتهم بالعنابي، قال: هناك بعض اللاعبين من الجزائر هنا، وهم يرفعون مستوى الدوري، فهم من أفضل اللاعبين، وهذا يظهر قوة المباراة، نحن نعرفهم وهم يعرفوننا أيضًا وهذا لن يشكل أي فرق، ومن الجيد الوصول إلى المراحل النهائية من البطولات، علينا أن نخوض المباراة بعقلية الوصول إلى النهائي. وبالسؤال عن خريطة طريق المنتخب لمونديال قطر 2022 ، قال: نحن الآن أمام نصف النهائي بمونديال العرب وليست هناك بطولات رسمية أخرى حتى الآن، نلعب المباريات استنادًا إلى خطتنا ونبذل قصارى جهدنا لكي نكون في أفضل حالة نحب أن نلعب في البطولات، فهي أفضل شيء لخوض تجارب جديدة.

إسماعيل محمد:تركيزنا على أنفسنا

قال إسماعيل محمد لاعب منتخبنا: مباراة الجزائر في غاية الأهمية وستكون مباراة كبيرة بكل تأكيد، فالمنتخب الجزائري من أفضل المنتخبات المشاركة في البطولة، وقدم مستويات جيدة واستحق التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
وأضاف قائلًا: نحن خُضنا تجارب كثيرة في قارات عديدة، فكل تجربة خضناها كسبنا فيها خبرات عديدة، واليوم نحن أمام تحد جديد سنسعى خلاله لتقديم مستوى جيد من أجل تحقيق الفوز.
وعن معرفة لاعبي الجزائر للاعبي قطر قال: مواجهة المنتخبات تختلف عن الأندية، ونحن تركيزنا على أنفسنا، علينا أن نقدم كل ما لدينا في المبارة بغض النظر عن المنافس، فهدفنا تقديم صورة جيدة مثلما حدث في المباريات التي خضناها في البطولة حتى الآن.

 

مهدي تاهرات:نعرف العنابي جيدًا

أكد مهدي تاهرات لاعب المنتخب الجزائري أن المباراة اليوم ستكون قوية بين الطرفين وأن المنتخب الجزائري في كامل الاستعداد لخوضها، وأن الجهاز الفني يعرف المنافس جيدًا، مضيفًا أنه وحسب تواجده في الدوري القطري سيقدم بعض النصائح التي قد تفيد الفريق في المباراة.
وقال مهدي: نعلم جيدًا أن المباراة لن تكون سهلة، فالمنتخب القطري من أفضل منتخبات البطولة وهو صاحب الأرض والجمهور وسيقدّم أفضل ما لديه في المباراة، ونحن نتمنى أن نكون في يومنا وفي كامل تركيزنا من أجل تحقيق الفوز بالمباراة الهامة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X