الراية الإقتصادية
خلال حفل التميز والإنجاز المصرفي

QNB أقوى بنك في العالم العربي 2021

الدوحة – الراية :
نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة ماليّة في الشرق الأوسط وإفريقيا، جائزة «أقوى بنك في العالم العربي 2021»، وذلك خلال حفل تتويج المصارف العربيّة بجوائز التميّز والإنجاز المصرفي لعام 2021 الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في بيروت مؤخرًا خلال احتفالية الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس الاتحاد.
وقد حضر الحفل نخبة من الشخصيات الدبلوماسية والاقتصادية والإعلاميّة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات القيادية المرموقة في القطاعات المصرفيّة والتكنولوجية في المنطقة العربية والعالم.
ويأتي فوز QNB بهذه الجائزة المرموقة تقديرًا لقوة أدائه المالي وارتفاع حجم أصوله واستراتيجية أعماله الناجحة، معززًا بذلك ريادته للقطاع المصرفي في المنطقة، حيث تهدف هذه الجائزة السنوية للاعتراف بجهود القطاعين المصرفي والمالي العربي في مجال الخدمات والحلول المصرفية وتوظيف أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير هذا القطاع الهام.

كما يعكس هذا الإنجاز نجاح استراتيجية المجموعة في التصدي لتحديات جائحة «كوفيد -19» وجهودها المتواصلة في تطوير حلول وخدمات مصرفيّة رقميّة مبتكرة وآمنة عبر الإنترنت والجوال، بما يساهم في تعزيز سلامة عملائها كأولوية قصوى.
تفخر مجموعة QNB، الحاصلة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدّم أحدث الخدمات المصرفيّة لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 28.000 موظف في أكثر من 1.000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصرّاف الآلي تزيد على 4.600 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X