اخر الاخبار
لحضور مباراتي المركز الثالث والنهائي غدًا

اللجنة المنظمة لمونديال العرب تدعو المشجعين للتوجه مبكراً إلى استادي 974 والبيت

الدوحة – الراية:

تدعو اللجنة المحلية المنظمة لبطولة مونديال العرب قطر2021 المشجعين الذين سيحضرون مباراتي تحديد المركز الثالث ونهائي البطولة يوم غدٍ السبت 18 ديسمبر، للتخطيط الجيد لرحلاتهم والانطلاق مبكراً إلى استادي 974 والبيت لحضور آخر مباراتين في البطولة.

وأشارت اللجنة المنظمة للبطولة إلى أن تأمين سير فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني قد تؤثر على مخططات تنقلهم للوصول إلى الاستادين اللذين يستضيفان مباراتي الغد.

وتقام مباراة المركز الثالث بين مصر ومنتخبنا العنابي في استاد 974، وستُفتح أبو اب الاستاد في الساعة 10 صباحاً، فيما تجمع المباراة التي ستشهد تتويج الفائز بالكأس بين تونس والجزائر في استاد البيت، وتُفتح أبواب الاستاد في الساعة 2 ظهراً.

وبعد انطلاق صافرة النهاية لكلا المباراتين، يُوصى المشجعون بالتريث وقضاء بعض الوقت في المنطقة المحيطة بالاستاد للمساعدة في انسيابية حركة المرور.

ومن المتوقع أن تشهد الطرق حول استادي 974 والبيت ازدحاماً أكثر من المعتاد قبل انطلاق المباراتين وبعد صافرة النهاية. كما ستشهد محطات مترو الدوحة ازدحاماً ملحوظاً في فترتي الظهيرة والمساء. ويتعين على الشركات التي تقع بالقرب من الاستادين وضع الخطط الملائمة لها خلال هذه الفترة.

فيما يلي معلومات أساسية عن وسائل التنقل والمواقف المتاحة لحضور المباراتين:

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني، يتعين على المشجعين ملاحظة ما يلي:

  • من المتوقع أن يستمر إغلاق شاع كورنيش الدوحة حتى منتصف نهار 18 ديسمبر، والذي قد يؤثر على مستخدمي الطريق المتجهين إلى استاد 974 لحضور مباراة تحديد المركز الثالث. يرجى استخدام طرق بديلة.
  • ستغلق العديد من محطات المترو في وسط مدينة الدوحة صباح يوم 18 ديسمبر. لمعرفة آخر المستجدات، تفضل بزيارة https://www.qr.com.qa/home أو متابعة @metrotram_qa على قنوات التواصل الاجتماعي.
  • ستعمل خدمات حافلات النقل السريعة كالمعتاد من محطتي شارع خليفة وسوق واقف.
  • ستتوقف خدمات حافلات النقل العام (مواصلات) في 18 ديسمبر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X