fbpx
اخر الاخبار
على هامش مباراة تحديد المركز الثالث بملعب 974..

تفاعل كبير من الجماهير مع فعاليات الـ”فان زون” ضمن مونديال العرب

الدوحة ـ قنا:

شهد معلب /974/ بمنطقة رأس ابو عبود تنظيم العديد من الفعاليات المصاحبة الخاصة بالجمهور بمنطقة ” فان زون ” على هامش استضافته لمباراة المنتخب القطري مع نظيره المصري لتحديد المركز الثالث ضمن بطولة / كأس العرب FIFA قطر 2021 / التي تختتم منافساتها اليوم و نظمتها قطر منذ يوم 30 من شهر نوفمبر الماضي بمشاركة 16 منتحبا .
ومن أبرز الفعاليات التي أقيمت اليوم خارج المعلب العرضة القطرية التي قدمتها إحدى الفرق التراثية القطرية بمشاركة 15 شخصا حظيت بتفاعل كبير من الجماهير التي حضرت لمتابعة المباراة من مختلف الجنسيات .
وعن فعالية العرضة أعرب السيد محمد صفر مدير الفرقة التراثية القطرية التي قدمت العرضة ، عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات اليوم الأخير من بطولة العرب الذي يصادف اليوم الوطني للدولة، مشيرا إلى ان الفرقة اليوم قدمت العرضة القطرية التراثية بطرقها المعروفة بمصاحبة بعض القصائد التراثية .
وأضاف ان مشاركتهم اليوم تعتبر هي الأولى لهم في البطولة وجاءت بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للدولة لتعريف الجماهير التي حضرت الى الملعب من مختلف الجنسيات بالتراث القطري، موضحا أن الفعالية حظيت بمتابعة وتفاعل كبير من الجماهير.
ومن ناحيته قال السيد محمد العمادي أحد المنظمين للفعاليات المصاحبة بملعب /974/ إن اللجنة المنظمة للفعاليات أعدت العديد من الفعاليات المصاحبة خلال هذه المباراة التي تقام في آخر منافسات البطولة التي تعد من البطولات الناجحة من الناحية الجماهيرية حيث شهدت مباريات البطولة عددا كبيرا من المشجعين من مختلف الجنسيات التي كانت قبل المباريات تحضر ايضا الى منطقة ” فان زون ” لمتابعة جزء من الفعاليات المصاحبة .
وأكد ان منطقة الفعاليات المصاحبة للجمهور في مباراة اليوم بين المنتخب القطري ونظيره المصري شهدت اقامة اكثر من فعالية ابرزها العرضة وموسيقي مصاحبة للفعاليات ” دي جي ” وعروض لإيقاعات الطبل المصري وعروض موسيقية اخرى .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X