اخر الاخبار

صاحب السمو: أنتم زاد الوطن وثروته 

الدوحة – الراية:
هنأ حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المواطنين والمقيمين على أرض قطر بمناسبة اليوم الوطني للدوله.
وقال سموه على حسابه الرسمي في تويتر:”في اليوم الوطني لبلادنا قطر أهنئ أهلنا وكل من يقيم بيننا فيها، فأنتم زاد الوطن وثروته، مع أصدق الأمنيات أن يديم المولى هذا الوطن آمنًا مطمئنًا. وكل عام وأنتم بخير.
وشهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مسير اليوم الوطني للدولة 2021، الذي أقيم على كورنيش الدوحة صباح اليوم.
كما شهد المسير صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
وشهده أيضا سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني، ومعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.
كما شهد المسير سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، وعدد من أعضاء المجلس، بالإضافة إلى عدد من أصحاب السعادة ضيوف البلاد، ومنهم سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، وسعادة السيد جيرالد دارمانان وزير الداخلية بالجمهورية الفرنسية، وسعادة السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة بالجمهورية التونسية، وسعادة السيد ايفاريست بارتولو وزير الشؤون الخارجية والأوروبية في جمهورية مالطا، وسعادة السيد يورغين شتوك الأمين العام لمنظمة الشرطة الجنائية /الانتربول/، وسعادة الفريق جريجوري جييو قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية.
وشهده كذلك عدد من قادة الأفرع والوحدات وكبار ضباط القوات المسلحة ووزارة الداخلية، إضافة إلى الأعيان والجهات المشاركة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X