fbpx
الراية الرياضية
الحكم الدوسري يُشارك في تصفيات مونديال السيدات

عنابي السلة يستعد للخليجية بالوديات

الدوحة- الراية:
أعلنَ اتّحادُ السلة عن اختيار حكمنا الدولي سيف الدوسري لإدارة تصفيات كأس العالم لكرة السلة (السيدات) التي ستُقام في اليابان بشهر فبراير المقبل.
وهذا، يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة تجهيزاته، على صالة الاتحاد بالغرافة، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 9 إلى 19 يناير المقبل، حيث قرّر الجهاز الفني خوض مباريات ودية لتجهيز الفريق للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية.
وتأتي إقامة الدورة الخليجية الثالثة في 9 يناير المقبل، بعد تأجيلها عدة مرات بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث كان أوّل موعد لإقامتها هو ديسمبر 2020.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة كشفت عن مراسم قرعة الألعاب الجماعية، حيث تبدأ مباريات كرة السلة في 7 يناير، بمواجهة العنابي مع شقيقه الأزرق الكويتي في ال6:00 مساءً، ثم يلعب مباراته الثانية أمام المنتخب السعودي في ال4:00 عصر يوم 8 يناير، ثم يلتقي مع منتخب البحرين في ال6:00 مساء يوم 10 يناير، ويلعب مباراته الرابعة أمام منتخب سلطنة عُمان في ال8:00 مساء يوم 11 يناير، ويختتم العنابي مبارياته بمُواجهة شقيقه الإماراتي في ال8:00 مساء يوم 12 يناير المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X