fbpx
الراية الرياضية
قال إنه كاد يكسر ساق روبرتسون

كلوب يهاجم كين بقوة !

لندن- رويترز:
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول: إنَّ هاري كين مهاجم توتنهام كان من الممكن أن يكسر ساق آندي روبرتسون خلال تدخّل عنيف في الشوط الأول كان يجب أن يسفر عن بطاقة حمراء في تعادل الفريقَين 2-2 بالدوري الإنجليزي.تدخل كين بعنف على روبرتسون ليستشيط كلوب غضبًا خارج خطوط الملعب.
وحصل كين قائد منتخب إنجلترا على إنذار فقط، وهو واحد من ثمانية إنذارات أخرجها الحكم بول تيرني في المواجهة المثيرة، وازداد غضب كلوب بسبب عدم احتساب تيرني ركلة جزاء بسبب دفعة في ظهر ديوجو جوتا الذي ألغى تقدّم كين بهدف بضربة رأس.
ولم يكن للمدرب الألماني أي اعتراض على طرد روبرتسون في الدقيقة 77 بسبب مخالفة عنيفة ضد إيمرسون رويال مدافع توتنهام بعد مراجعة للفيديو، لكنه شعر بالحيرة لعدم طرد كين في الواقعة السابقة.
وأبلغ كلوب الصحفيين: «النتيجة كانت جيدة لكنها كانت ستختلف إذا اتخذت القرارات الصائبة، أثبتت بطاقة روبرتسون الحمراء أن تقنية حكم الفيديو المساعد كانت تعمل لأنني اعتقدت أنهم ربما لم يكونوا في مكتبهم ولحسن الحظ كانت ساق روبرتسون في الهواء، كانت هذه محض صدفة لا يستطيع هاري الحكم على ذلك، إذا كانت ساق روبو على الأرض كانت ستصبح مكسورة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X