fbpx
اخر الاخبار

معهد تحسين الرعاية الصحية بالولايات المتحدة يشيد بجودة الرعاية الصحية في قطر

الدوحة – قنا :

أشاد الدكتور كيدار ميت الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد تحسين الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية، بقدرة مؤسسة حمد الطبية على تحسين الجودة والرعاية الصحية في دولة قطر.
جاء ذلك في تصريح للدكتور ميت بمناسبة زيارة قام بها لمؤسسة حمد، ممثلة في معهد حمد لجودة الرعاية الصحية، وتتزامن مع مرور 10 سنوات على الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، منوها بجهود التحسين المختلفة والفهم العميق لأساليب وأدوات تحسين الجودة الواضحة في مستشفيات ومرافق المؤسسة.
وأعرب ميت عن إعجابه بإجراءات تحسين الجودة المطبقة في مؤسسة حمد الطبية، من أجل التطوير المستمر للرعاية الصحية وضمان تقديم رعاية عالية الجودة تتمحور حول الفرد والأسرة والمشاركة في جميع جوانب الجودة وسلامة المرضى.
من جانبه، أكد الدكتور عبدالله الأنصاري رئيس الإدارة الطبية بمؤسسة حمد الطبية، أن المرحلة القادمة من الشراكة بين الجانبين ستركز على تقديم قيمة أفضل وضمان الرعاية المناسبة لكل مريض في المكان والوقت المناسبين حيث تقوم المؤسسة بتحسين الوصول للرعاية على مستوى المنظومة الصحية عبر مختلف مرافقها وأنظمة الرعاية الصحية في دولة قطر.
بدوره، قال السيد ناصر النعيمي نائب الرئيس لقطاع الجودة ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية، إن العقد الماضي من الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين ركز على بناء القدرات والإمكانيات عبر نظام الرعاية الصحية في مؤسسة حمد الطبية وتحقيق نتائج فعالة في مجال تحسين الجودة وسلامة المرضى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X