الراية الرياضية
ليما يطالب بالتركيز قبل لقاء السد

الحداد ينضم لمعسكر الخور

متابعة – السيد بيومي:
يختتم الفريقُ الأوّلُ لكرة القدم بنادي الخور تدريباته اليوم على الملعب الفرعي بالنادي استعدادًا لمواجهة السد في الرابعة وخمس دقائق غدًا على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB.
وشهدت الفترةُ الأخيرةُ محاولاتٍ من جانب المدرب البرازيلي أندريه ليما الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للألماني وينفريد شايفر لرفع معنويات اللاعبين وزيادة تركيزهم خلال المرحلة الحالية التي يسعى من خلالها لتعديل أوضاعه في جدول الترتيب الذي يتذيّله برصيد 4 نقاط فقط، حقّقها من 4 تعادلات ولم يحقّق أيَّ فوز.
واستغلَّ ليما فترة التوقّف في تجهيز اللاعبين في مباريات كأس Ooredoo بجانب التدريبات اليوميّة، وشهدت الفترة الأخيرة عودة إسماعيل الحداد بعد المشاركة مع منتخب المغرب في مونديال العرب، ويركّزُ ليما على رفع مُعدلات التركيز وخاصة في الجانب الدفاعي الذي كلّف الفريق فقدان العديد من المُباريات، كما تدرّب الفريق على التسديد من الكرات الثابتة والمتحرّكة وطالب لاعبيه بعدم التسرّع وفقد الكرة من أجل تحقيق نتائج جيدة تساعد الفريق على تحسين وضعه.
الأوضاع داخل فريق الكرة بالخور أصبحت صعبة لكن الإدارة برئاسة سلطان شبيب المهندي تواصل محاولاتِها لدعم الفريق انتظارًا لفترة الانتقالات المُقبلة في يناير، واعتبرت أنّ فترة التوقف الأخيرة فرصة لتصحيح مسار الفريق، والبحث عن حلول لأزماته الفنيّة والخططيّة.
وفتحت الإدارةُ مع جهاز الكرة كافةَ ملفات الفريق في الفترة الحاليّة، وتسعى جاهدة لتصحيح أوضاعه مع استئناف المباريات، خاصةً أن فارق النقاط مع فرق الوسط ليس كبيرًا، ويمكن تعويضه بشرط تحسّن النتائج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X