فنون وثقافة
أعرب عن استعداده للمشاركة فيها مجددًا.. حاتم عمور:

جلسات صوت الخليج هي الأنجح والأعلى مشاهدة

الدوحة- الراية:

شهدت إذاعةُ «صوت الخليج»، وجمهورُها سهرةً مميزة مع الفنان المغربي الكبير «حاتم عمور» الذي حلَّ بضيافة الإعلاميّة رجاء سلمان عبر برنامج «سهرة خاصة». وبدأت مقدمةُ السهرة بعرض تقرير عن نجاحات «عمور»، وآخر أعماله ومُبادراته الإنسانية والوطنية خلال العام ونصف العام اللذين مضيا منذ آخر إطلالة للفنان على صوت الخليج، والذي قُوبل بتقديرٍ كبيرٍ من «عمور» شاكرًا صوت الخليج على احترافيتها في تقديم الفنان للجمهور، وعبّر عن امتنانِه لإذاعتنا لتقديم التهنئة بشفاء زوجته ومديرة أعماله السيدة هند التازي.

بدأ «عمور» السهرة باستعادة ذكرياته حول زيارته الأولى لصوت الخليج للمُشاركة في جلساتها الحصرية، حيث سجل حينها الجلسة المغربية مع الفنانين سعد المجرد، وأحمد شوقي، ووصفها بأنجح الجلسات في حياته، حيث وصلت لعشرين مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهو رقمٌ قياسي مذهل يتحقّق عبر بثٍ إذاعي، كما قدّم وعدًا للجمهور بالعودة للمشاركة في جلسات صوت الخليج المقبلة. وعن حضوره منافسات مونديال العرب التي اختتمت في قطر مؤخرًا، أعرب «عمور» عن فخره واعتزازه بدولة قطر كبلدٍ عربيّ استطاع جمع الشمل العربي في تظاهرة عربية على مُستوى عالميّ، كما أبدى إعجابه بالتنظيم القطري والاستادات المونديالية العالمية، مؤكّدًا أنّ العالم سيشهد أفضل كأس عالم في قطر عام 2022.

وعن آخر ألبوماته «بلا حدود»، قال: إنّه اختار الاسم في مُحاولة للخروج بالجماهير من واقع الوباء العالمي، وسيضمّ الألبوم ثماني أغنيات تتنوّع لهجاتُها بين المغربية، والمصرية، واللبنانية الإسبانية والعراقية، وسيتمّ طرح الأغنيات بتدرّج زمنيّ لكي تأخذ الأغنية حقَّها من الاستماع والانتشار. وشهدت السهرةُ تفاعلًا كبيرًا من المُستمعين عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعيّ، وتلقت الحلقة عددًا من الاتّصالات من جمهور ومُعجبي الفنان «حاتم عمور» الذي لبّى طلباتهم وأمتع المُستمعين بأجمل الأغنيات الجديدة والقديمة. وفي الختام قدّم «عمّور» الشكر لمقدمة الحلقة ولإذاعة صوت الخليج، وقال هي « إذاعتي التي أحبّها من قلبي، وهي الداعمة لفناني المغرب العربي، وأتمنى أن تستمرّ صوت الخليج بالاهتمام بما أقدمه». حلقة «سهرة خاصة» من إعداد وتقديم «رجاء سلمان» تنفيذ «عمر العيسى» تنسيق «بدر المطاوعة»، و إشراف عام السيد «سالم المنصوري».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X