fbpx
المحليات
عبر الفقرات التراثية

مشاركات «فتيات الخور» تثري الفعاليات الكبرى

الدوحة – الراية:

أكد مركز فتيات الخور، التابع لوزارة الرياضة والشباب، أن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون بين المراكز المختلفة والجهات المعنيّة بالدولة، وذلك في العديد من الأنشطة والفعاليات، بعد النجاح الكبير للفعاليات التي أقامها المركز أثناء بطولة مونديال العرب قطر 2021 في استاد البيت، سواء خلال إقامة المباريات، أو خلال حفلَي الافتتاح والختام.

وأكدت السيدة جنعة جاسم المريخي، المدير التنفيذي لمركز فتيات الخور، أن الفعاليات التي أقامها المركز برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حظيت بتفاعل لافت من جانب الجمهور الكبير الذي شهد مباريات البطولة في استاد البيت، وذلك بالإضافة إلى حفلي الافتتاح والختام.

ونوّهت بأن مشاركات المركز تضمنت تقديم فقرات تراثية تم الاتفاق عليها واختيارها من قِبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث، شملت «لمراداة» وعدة أنواع من الألعاب الشعبية القديمة للفتيات، بالإضافة إلى أنشطة «تلوين الوجوه»، التي تم تقديمها ضمن الفقرات التي قدمها المركز خلال فعاليات بطولة مونديال العرب.

وقالت: فعاليات مركز فتيات الخور حظيت بتفاعل الجمهور عبر المسابقات والألعاب الشعبية، ما أضفى أجواء من البهجة والسعادة في أوساط الجمهور.

ونوّهت بتزامن الفعاليات التي قدّمها مركز فتيات الخور خلال بطولة مونديال العرب مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، وهو ما أشاع أجواء من البهجة والسعادة في أوساط الجماهير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X