fbpx
اخر الاخبار

شراكة جديدة بين الخطوط الجوية القطرية ومجلس السياحة في مدريد

الدوحة – قنا:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توقيع شراكة جديدة مع مجلس السياحة في مدينة مدريد (مدريد ديستينو)، في خطوة استراتيجية تهدف إلى دعم تنشيط ونمو السياحة في العاصمة الإسبانية. من المقرر أن تستمر هذه الشراكة حتى 31 مارس المقبل، بهدف الترويج لزيارة مدريد في العديد من الوجهات العالمية من خلال سلسلة من المبادرات المشتركة.
وبرزت العاصمة الإسبانية، مدريد، كوجهة دولية فاخرة جديدة بعد أن تم تصنيفها من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة /اليونيسكو/ كموقع للتراث العالمي وبعد أن افتتحت مؤخراً مجموعة من العلامات التجارية الفندقية الفاخرة، حيث قامت بأعمال إعادة تصميم بعض المواقع السياحية. كما حصدت جائزة أفضل وجهة للمؤتمرات والمعارض في أوروبا لعام 2021 في جوائز السفر العالمية المعترف بها دولياً.
ودعا سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بهذه المناسبة، الجميع لزيارة مدينة مدريد الجميلة والتي تجعل المرء شغوفاً بالسفر مرة أخرى إليها ، سيما وأنها تشتهر بتراثها الغني والمتنوع، فضلاً عن امتلاكها لعدد من الصناعات والحرف اليدوية والحرفيين على مستوى عالمي.
من ناحيته قال السيد هيكتور كورونيل، رئيس مجلس السياحة في مدينة مدريد،في كلمة مماثلة إن توقيع اتفاقية الشراكة هذه لا يمثل فقط علامة فارقة في علاقات المجلس مع الخطوط الجوية القطرية التي تسيّر رحلاتها إلى مدريد منذ عام 2005، بل تُمكنه أيضاً من تعزيز علاقاته السياحية مع الشرق الأوسط الذي يعتبر أحد أسواقه الاستراتيجية الرئيسية.
وتهدف هذه الشراكة إلى استقطاب شريحة من المسافرين إلى مدينة مدريد، والترويج لمزارات المدينة السياحية المتميزة وافتتاحاتها الحديثة، وذلك بهدف تشجيع الزوار ذوي القدرة الشرائية العالية على السفر إليها.
وتسيّر الخطوط الجوية القطرية 14 رحلة أسبوعية إلى مدينة مدريد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X