fbpx
اخر الاخبار

قطر تشارك في اجتماع مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات

الدوحة – قنا:

شاركت دولة قطر، اليوم، في اجتماع الدورة الخامسة والعشرين لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين العرب.
مثل دولة قطر في الاجتماع سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمشاركة مسؤولين من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنظيم الاتصالات، والشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر).
وناقش الاجتماع مجموعة من المواضيع المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد، حيث تم استعراض نتائج اجتماعات اللجان العربية الفنية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، بالإضافة إلى التقارير والتوصيات الصادرة عن فرق العمل العربية المتخصصة في المجالين.
كما استعرض الاجتماع نشاط الأجهزة التي تتمتع بصفة مراقب في أعمال مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات، وهي المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات، والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، والشبكة العربية لهيئات تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات، والمركز الصيني العربي لنقل التكنولوجيا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
وتحرص دولة قطر على المشاركة في اجتماعات المجالس العربية المتخصصة وذلك لتعزيز التعاون المشترك، ولتبادل الآراء والخبرات والتوصيات من أجل توحيد الجهود والمواقف في المحافل الدولية، بالإضافة إلى الاطلاع على فرص المشاركة في الأنشطة والمبادرات والمشاريع المستقبلية ذات الصلة، بما يسهم في تطوير قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بالدول العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X