الراية الرياضية
ليستر سيتي يستضيف ليفربول في المرحلة العشرين

البريميرليج تحت وطأة «كوفيد – 19»!

لندن – أ ف ب:

سيكونُ مانشستر سيتي حاملُ اللقب والمتصدر مرشحًا لفوز جديد، وذلك حين يحل غدًا ضيفًا على برنتفورد في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الغارق في أزمته الصحية مع المزيد من المُباريات المؤجلة بسبب فيروس كورونا. وأرجئت أيضًا المباراتان المقرّرتان اليوم بين ليدز وأستون فيلا من جهة، وأرسنال ولفرهامبتون من جهة أخرى.
وأعلن ليدز في بادئ الأمر تأجيل مباراته ضد أستون فيلا بسبب تأخر انتهاء الحجر الصحي للاعبيه الذين ثبتت إصابتهم بفيروس «كوفيد- 19».أعلنت رابطة الدوري الممتاز عن تأجيل مباراة أرسنال وولفرهامبتون أيضًا لأن الأخير «لا يملك العدد المطلوب من اللاعبين المتوفرين (13 لاعب ميدان وحارس مرمى واحد على الأقلّ) بسبب عدد حالات «كوفيد- 19»، والإصابات في الفريق».


وبالتالي، ارتفع عدد المباريات التي أُرجئت في الأسبوعين الأخيرين بسبب فيروس كورونا إلى 15.
وبعدما غاب عن مرحلة الـ «بوكسينج داي»، يعود ليفربول اليوم إلى الملعب، حيث يحلّ ضيفًا على الجريح ليسترسيتي الذي يعاني الأمرَّين هذا الموسم بعد الاكتفاء بستة انتصارات في آخر 17 مباراة، ليتجمّد رصيده عند 22 نقطة في المركز العاشر.
وبعد اكتفائه بفوزٍ وحيدٍ في المراحل الأربع الماضية ما تسبّب بتنازله عن الصدارة، عاد تشيلسي من ملعب أستون فيلا بالنقاط الثلاث بفضل البلجيكي روميلو لوكاكو الذي أهداه الفوز 3-1، وهو يمنّي النفس بمواصلة لعب دور «المُطارد» لمانشستر سيتي حين يستضيف برايتون غدًا. وبغياب أرسنال عن هذه المرحلة بسبب تأجيل مُباراته مع ولفرهامبتون، يأمل الجار توتنهام الخامس الاقتراب أكثر من «المدفعجية» وتقليص الفارق الذي يفصله عنهم إلى ثلاث نقاط من خلال الفوز على مضيفه ساوثهامبتون اليوم في لقاء يدخله رجال الإيطالي أنطونيو كونتي بمعنويات مُرتفعة بعد فوزهم الأحد على الجار الآخر كريستال بالاس 3-صفر.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X