المحليات
تخفيض رسوم توصيل الكتب الدراسية

الجامعة تعلن فتح باب التقديم للمساعدات المالية

الدوحة- محروس رسلان:

أعلنَ قسمُ المساعدات المالية الطلابية بإدارة الخدمات الطلابية بجامعة قطر عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، فتحَ باب التّقديم لخدمات المساعدات المالية الطلابية لفصل ربيع 2022 أمام الطلبة الذين يواجهون صعوبات مالية في تغطية نفقاتهم التعليمية.

وتوفر هذه الخدمة أنواعًا مختلفة من المساعدات المالية لفئات مختلفة من الطلاب، خصصت لدعم تمكينهم ونجاحهم في جامعة قطر، وذلك وَفقًا لسياسات وإجراءات محددة بناء على الوضع المالي والأكاديمي، وهي تشمل المساعدةَ المالية الشهرية، والمساعدةَ المالية الطارئة، وإعفاءً كاملًا أو جزئيًا من رسوم المُواصلات، وتسديدًا كاملًا أو جزئيًا للرسوم الدراسية، وتسديدًا كاملًا أو جزئيًا لرسوم السكن الجامعي، والتمويل الخارجي لبرامج المُساعدات المالية بالتعاون مع بعض المؤسّسات والجمعيات الخيرية الشريكة.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل رسالة الإدارة المُتمثّلة بتوفير دعم مالي يُتيح للطلبة التعلم والنجاح في سعيهم للنمو الشخصي والأكاديمي من خلال التعليم العالي في جامعة قطر. وفي سياق متصل، أعلنَ قسم الكتب الجامعية بالإدارة عن تخفيض رسوم خدمة توصيل الكتب الدراسية للطلبة من 40 ريالًا إلى 25 ريالًا، بالتعاون مع بريد قطر، وذلك نزولًا عند رغبة الطلبة وحرصًا على تلبية احتياجاتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X